عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2013, 02:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبه الرحمن


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 1033
المشاركات: 626 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حبيبه الرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام


كاديلاك CTS جوهرة سيئة الحظ
كاديلاك CTS جوهرة سيئة الحظ


كاديلاك جوهرة سيئة الحظ

كاديلاك سي تي إس سبورت واغن" واحدة من السيارات الواغن الرياضية الرائعة ذات التصميم المثير والجذاب، والتي رغم جمالها إلا أنه محكوم عليها بالتوقف مع الكشف عن "كاديلاك سي تي إس سيدان" في مارس الماضي.

السيارة من الخارج تملك تصميماً رائعاً يجعلها محببة لدى العديد ممن يفضلون قيادة السيارات الـ"سبورت واغن" خاصة مع الخطوط الانسيابية التي تتميز بها.
تحتوي مقصورة السيارة على نظام الصوت "بوس" بـ10 مكبرات صوت، فضلاً عن إكسسوارات من الخشب بطلاء أسود لامع، إلى جانب علامة كاديلاك المائية على الإكسسوارات لتصبح شديدة الفخامة.
أما من الداخل فيوجد مقاعد "ريكارو" مغطاة بالجلد مع حلي من مادة الـ"سويد" تمنحها شكلاً أنيقاً، كما يوجد مقاعد خلفية قابلة للطي بما يمنح حقيبة السيارة مساحة 56 قدم مكعب.
كما تملك السيارة محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 556 حصان يستهلك 7.6 كم/لتر في المدينة و11 كم/لتر على الطرق السريعة، وهو نفس ما يحققه المحرك الأقل الذي تقدمه الشركة كخيار، والذي يملك سعة 3 لتر ويعمل على تحويل قوة المحرك للعجلات ناقل حركة أوتوماتك بـ6 سرعات.
ويبلغ سعر السيارة المبدئي 51.65 ألف دولار (193.7 ألف ريال سعودي) مع إمكانية الحصول على مقاعد "ريكارو" مغطاة بالجلد والإلكنترا مقابل 2810 دولار (10.5 ألف ريال سعودي)، والإطارات الصالحة لكافة فصول السنة يمكن الحصول عليها مقابل 850 دولاراً (3.2 ألف ريال).


الموضوع الأصلي: كاديلاك cts جوهرة سيئة الحظ || الكاتب: حبيبه الرحمن || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





;h]dgh; cts [,ivm sdzm hgp/ [,ivm .d,j










عرض البوم صور حبيبه الرحمن   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع