عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2013, 12:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1058
المشاركات: 1,301 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سوق السيارات العام


معرض دبي الدولي للسيارات 2013



معرض الدولي للسيارات 2013


معرض دبي الدولي للسيارات 2013


تستعد شركة (هيونداي موتور) للكشف عن سيارتها الجديدة (فيلوستر تيربو) المنتظَرة بشغف كبير في المنطقة وذلك خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013 الذي سيقام بين 5 و9 من شهر نوفمبر المقبل، أي قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة بوقت لاحق من هذه السنة. وتتمتّع النسخة الرياضية من هيونداي فيلوستر بمحرّكها الأقوى وتصميمها الأكثر انسيابية، وكل هذا سيجعل منها إضافة متميّزة إلى مجموعة سيارات هيونداي عندما يبدأ بيعها بمنطقة الخليج العربي في شهر مارس من عام 2014 ومنطقة المشرق ابتداءً من ديسمبر في العام الجاري.

وعلى إثر النجاح الكبير الذي حقّقته سيارة هيونداي فيلوستر، برزت مستويات عالية من الطلب على طراز فيلوستر تيربو لكي يتم طرحه في المنطقة. وهو مزوّد بمحرّك أقوى من نوع 1.6 Turbo GDI يولّد قوّة قصوى تبلغ 204 أحصنة و265 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. ويمكن لسيارة فيلوستر تيربو الجديدة أن تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 8.4 ثواني، أي أقل بـ 1.4 ثواني من الطراز الأساسي، والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 214 كم في الساعة. وهي تأتي مزوّدة قياسياً بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي اختياري من ست سرعات أيضاً.

أما التعديلات في التصميم الخارجي فتشتمل على شبك أمامي معدّل وأكبر حجماً يتميّز بطلائه الأسود الذي يوحي بالقوّة والرهبة، وعتبات جانبية أعرض ومصد خلفي تمت إعادة تصميمه مع فتحات للفاصل الهوائي. كما يسهم زوج أنابيب العادم الدائرية في تعزيز الشكل الخارجي الرياضي للسيارة.

وإلى جانب التصميم الرياضي والانسيابي أكثر، يتم تجهيز فيلوستر تيربو قياسياً بعجلات ألمونيوم قياس 17 إنش مع توفر خيار تركيب عجلات ألمونيوم قياس 18 إنش بإضافة داخلية ملوّنة لتعزيز اللمسات الخاصّة لهذه السيارة الهاتشباك الرياضية المميّزة أصلاً. وتأتي عجلة القيادة بثلاثة أنماط مختلفة من ناحية التصميم، مع خيار إضافة الجلد. ولتعزيز الروح الرياضية أكثر، تم تزويد السيارة بدوّاسات عصرية سبيكية للوقود والمكابح.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط: "لاحظنا على مدى السنة الماضية وجود اهتمام متزايد وسريع في الشرق الأوسط بسيارة فيلوستر تيربو. وفي ظل هذا المستوى من الطلب العالي، وبالنظر إلى حجم الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها فيلوستر الحالية في المنطقة، قرّرت هيونداي الاستجابة لهذا ويسرّنا الإعلان أن فيلوستر تيربو هي في الطريق إلى هنا".

وأسهم تصميم فيلوستر المبتكَر بنمط 1 + 2 أبواب في جعلها مختلفة ومتفّردة عن أي سيارة هاتشباك أخرى ضمن فئتها. وتضفي نسخة التوربو المزيد من الروعة إلى التصميم الفريد بالأساس ومن المتوقّع أن تلقى إقبالاً عالياً بين أوساط العملاء الشباب في منطقة الشرق الأوسط.



الموضوع الأصلي: معرض دبي الدولي للسيارات 2013 || الكاتب: ندى الورد || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





luvq ]fd hg],gd ggsdhvhj 2013 ggsdhvhj luvq










عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع