عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2013, 04:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 366
المشاركات: 1,185 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أوبـــــل


تسقط أوبل القناع "إنسيجنا" 2014


اوبل , سيار , قناع , تسقط , إنسيجنا , مدهشة , مريحة , 2014 ,
تسقط أوبل القناع عن "إنسيجنا" 2014

تسقط أوبل القناع عن "إنسيجنا" 2014


تسقط أوبل القناع "إنسيجنا" 2014
ذكر موقع الـ MSN الإخبارى، أن إنسيجنيا تستعد لدفع مبيعاتها القوية، والبقاء وسط متنافسين أقوياء للغاية شأن أودى a4، ومرسيدس c class، وبالطبع الفئة الثالثة، ولكزس is، حيث تتفوق إنسيجنيا على منافسيها باعتبارها صفقة مُربحة، نظراً لأنها أقل منهم سعراً بشكل مغرى.
من المعروف، أن "أوبل إنسيجنيا" كانت قفزة مدهشة لسفيرة الصانع الألمانى وسط قطاع السيدان النشط متوسط الحجم، فبعد الأداء الباهت لطراز " أوبل فيكترا" وسط منافسيه، صححت " إنسيجنيا" كثير من موروثات فيكترا، بل وكانت سببًا رئيسيًا لبقاء شركة "أوبل" تحت سيطرة مجموعة جنرال موتورز.
التغيرات التصميمية محدودة، ولكنها واضحة، فقد تم تغير تصميم المصابيح الأمامية تماماً، مع تغيرات فى شبكة التهوية الأمامية، والمصد الأمامى، أما فى الخلف، فقد استلهمت إنسيجنيا 2014 بعض تفاصيل طراز كاسكادا القابلة للكشف، وهى تفاصيل تتسم بالأناقة بشكل بارز.
مقصورة السيارة أيضاً شهدت تغيرات كبيرة، حيث تم تغيير تصميم "الكونسول" الوسطى، مع تبسيط الأمور على قائد السيارة بتقليل عدد الأزرار بشكل واضح، وتم تزويد السيارة بلوحة عدادات وعجلة قيادة جديتين، مع خيار توفير شاشة عالية الدقة بقياس 8 بوصات تعمل باللمس للنظام الترفيهى.
كما أضافت "أوبل" بعض أنظمة الآمان الفعالة، وارتقت بمستوى جودة الخامات، ودقة التصنيع، لتنافس بقوة الآن على قمة مبيعات فئتها.
وأضافت الشركة أربعة محركات جديدة لتكون هى مصدر قوة " إنسيجنيا 2014"، المحرك الأقوى سيكون رباعى الاسطوانات بسعة 2,0 لتر بقوة 250 حصان بفضل دعمه بشاحن توربيني، كما سيدخل المحرك الجديد سعة 1,6 لتر بقوة 170 حصان أيضاً إلى قائمة الخيارات.
كما قامت الشركة بتعديلات هندسية فى هيكل السيارة، كما دعم الشاسيه بعدد من التغيرات، وهو الأمر الذى رفع قدرة قائد السيارة على التحكم بها، كما أضاف مزيدًا من الراحة والنعومة فى الوقت ذاته للسيارة.
هذا وستنطلق السيارة فى الحادى والعشرين من هذا الشهر فى السوق الألمانى، بنمطى السيدان، وسبورت تورر، مع سعر يبدأ من 24,325 يورو.

الموضوع الأصلي: تسقط أوبل القناع عن "إنسيجنا" 2014 || الكاتب: حنين الاشواق || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jsr' H,fg hgrkhu uk "Yksd[kh" 2014 l]iam lvdpm H,fg h,fg jsr' sdhv Yksd[kh










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع