عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2014, 12:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1380
المشاركات: 646 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اليابانى العام
[read]Mégane أقوى موديلات رينو،رينو وسياره رياضيه جديده

Mégane أقوى موديلات رينو،رينو وسياره رياضيه جديده

Mégane أقوى موديلات رينو،رينو وسياره

كشفت شركة رينو النقاب عن أقوى موديلات أيقونتهاMégane الشهيرة، التي تنتمي إلى الفئة المدمجة؛ حيث قامت الشركة بزيادة قوة الموديل الرياضي mégane R.S. بمقدار 8 أحصنة.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الإصدار الأقوى، الذي يحمل الاسم mégane R.S.Trophy 275 TCe ، يعتمد على سواعد محرك بقوة 201 كيلووات/273 حصان، بدلاً من 195 كيلووات/265 حصان.
وعلى الرغم من بقاء قيم عزم الدوران الأقصى للمحرك كما هي عند 360 نيوتن متر، إلا أن رينو أشارت إلى زيادة معدل تسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة عن المعدل الحالي للموديل القياسي من R.S، والذي يبلغ 0ر6 ثانية، وذلك بفضل خفض وزن السيارة من خلال الاعتماد على بعض العناصر التصميمية المصنوعة من معادن خفيفة.
وتتمتع سيارة رينو الجديدة بمظهر رياضي تعكسه الجنوط الكبيرة المصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى زئير جهاز العادم المصنوع من التيتانيوم، والذي ينتهي بمخرج مصنوع من ألياف الكربون، بالإضافة إلى مجموعة التعليق الرياضية Cup.
كما تتألق مقصورة السيارة بمقاعد رياضية مكسوة بفرش الكانترا وجلود فاخرة، بالإضافة إلى مقود رياضي مكسو بفرش الكانترا، كما تزدان المقاعد الرياضية الأمامية والخلفية بتطريزات حمراء تُفصّل قسماتها.
وأعلنت رينو أن أيقونتها الرياضية mégane R.S.Trophy 275 TCe المدمجة تتوافر في الأسواق بسعر يبلغ نحو 49 ألف و300 دولاراً أمريكياً.

[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Mégane Hr,n l,]dghj vdk,Kvdk, ,sdhvi vdhqdi []d]i Hr,n []d]i mégane vdhqdi vdk,Kvdk,










عرض البوم صور رنين   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع