عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2015, 07:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اليابانى العام
[read]تشكيله سيارات جديده سوبارو 2015
تشكيله سيارات جديده من سوبارو 2015
تشكيله سيارات جديده من سوبارو 2015
تشكيله سيارات جديده سوبارو 2015
أعلنت سوبارو عن تشكيلة سياراتها الجديدة التي ستقدمها في معرض جنيف الدولي للسيارات ، فيما تركزت الأضواء علي الكشف الأوروبي الأول عن موديلي ليفورج الجديدة كلياً وأوت باك . كما ستقدم الشركة اليابانية كذلك موديل فورستر المزود بالمحرك الديزل وناقل الحركة CVT . وفي أعقاب الكشف عن ليفورج العام الماضي في اليابان ، فإن ليفورج الرياضية سوف تطلق بمواصفاتها الأوروبية في معرض جنيف الدولي للسيارات ، فيما سيتم بدء مبيعاتها في نهاية 2015.

ولم تكشف سوبارو عن أية تفاصيل إضافية حول ليفورج ، التي تعرض في اليابان بخيارين لمنظومات الدفع هما : المحرك 1.6 لتر بالحقن المباشر للوقود وشاحن توربيني بقوة 168 حصان والمحرك سعة 2 لتر بقوة 296 حصان. أما بالنسبة لموديل سوبارو الكروس أوفر ، فإن أوت باك الذي حصل علي تصميم جديد سوف يعرض كذلك في جنيف بعدد من التحسينات التي تشمل تكنولوجيا مساعدة السائق EyeSight . ولا توجد تفاصيل أخري عن مواصفات السيارة خاصة المحرك.

وفي الولايات المتحدة ، فإن أوت باك تقدم بمحرك سعة 2.5 لتر من 4 أسطوانات بقوة 175 حصان ، ولكن في أوروبا يتوقع أن تقدم بمحرك ديزل. وأخيراً ، فإن فورستر بالمحرك الديزل يمكن الآن أن تقدم بناقل الحركة Lineartronic CVT التي تقول سوبارو عنه أن يوفر الراحة وكفاء استهلاك الوقود وبجانب تعزيز القيادة الرياضية .

تشكيله سيارات جديده سوبارو 2015
[/read]

الموضوع الأصلي: تشكيله سيارات جديده من سوبارو 2015 || الكاتب: عاطف || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ja;dgi sdhvhj []d]i lk s,fhv, 2015 ja;dgi []d]i sdhvhj










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع