عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2015, 09:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : كيا
[read]تحديثات شكلية مختلفة لسياره الكوريه
تحديثات شكلية مختلفة لسياره ريو الكوريه 2015

تحديثات شكلية مختلفة لسياره ريو الكوريه 2015
تحديثات شكلية مختلفة لسياره الكوريه
كشف صانع السيارات الكوري كيا النقاب عن ريو 2016 المحسنة السيدان بجوار نسخة ريو خماسية الأبواب في معرض شيكاغو الدولي للسيارات 2015 . وقد حصلت السيارة السيدان علي تحديثات شكلية مختلفة تشمل الواجهة الجديدة والمؤخرة الجديدة بجانب شبكة التهوية المحسنة ومصابيح الضباب الجديدة المحاطة بحواف ساتان بالإضافة إلي لونين جديدين هما : الأزرق الحضري والأصفر الديجيتال.

أما في الداخل ، فقد حظيت السيارة المحدثة في الداخل بتكنولوجيا UVO eServices ومظهر أكثر فخامة بفضل الحواف الساتان حول فتحات التهوية والكونسول الوسطي الذي تحيطه لمسات سوداء بيانو جديدة. كما تعرض كيا في السيارة باقة EX Designer الاختيارية التي تشمل فرش أسود مع تطعيمات جلدية رمادية اللون وتطريز رمادي ومدخلات مبطنة باللون الرمادي في ألواح الأبواب مع تطريز رمادي علي عجلة القيادة ومسند ذراع في الكونسول المركزي .

ومن المقرر بدء بيع السيارة في الولايات المتحدة في الربع الأول من العام ، فيما ستعرض السيارة موديل 2016 بنفس المحرك السابق سعة 1.6 لتر المكون من 4 أسطوانات بقوة 138 حصان وعزم دوران 187 نيوتن.متر. وسترسل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات للنسخة السيدان بجانب ناقل أوتوماتيك من 6 سرعات للنسخة خماسية الأبواب.
تحديثات شكلية مختلفة لسياره الكوريه[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jp]dehj a;gdm lojgtm gsdhvi vd, hg;,vdi 2015 lojgtm gsdhvi hg;,vdi jp]dehj










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع