عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2015, 09:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هيــونــداى
[read]
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان يتوهج من هيونداى 2015
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان يتوهج من هيونداى 2015
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان
تعمل هيونداي حالياً علي استبدال سيارتها ix35 في أوروبا بالموديل الجديد كلياً الأنيق توسان الذي سيقدم لأمريكا الشمالية كذلك. وقد ظهرت الصور الرسمية للسيارة من الخارج والداخل ، كما ظهرت التفاصيل الخاصة بها التي ستجعلها قادرة علي منافسة سيارات مثل نيسان قشقاي وهوندا CR-V وتويوتا RAV4 . وقد وصف رئيس التصميم في هيونداي التصميم الخارجي للسيارة الجديدة بأنها جريء ورياضي .
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان
وستحمل السيارة أحدث أجيال شبكة التهوية سداسية الشكل مع أبعاد جريئة وتصميم متدفق وخطوط حادة بتوقيع علامة هيونداي كما قال رئيس التصميم بيتر شراير . أما في الداخل , فإن الشركة توفر للسيارة مقصورة أكبر في الحجم مع خامات أفضل ومواد ناعمة الملمس مع مقاعد أمامية بخاصية التدفئة والتهوية ونظام ملاحة جديد أسرع ثلاث مرات من السابق.
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان
ومن بين التجهيزات الأخري المميزة باب السيارة الخلفي الذكي الذي يفتح بمجرد اقتراب حامل المفتاح مع مساعد الركن الذكي بخاصية الصف المتوازي للسيارات ونظام مكابح طواريء ذاتية التحكم بثلاث أوضاع هي : المشاة والمدينة وداخل الحضر ، فيما حصلت السيارة كذلك علي نظام منع مغادرة المسار ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية بجانب نظام رصد البقعة العمياء.
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان
وستبلغ أبعاد السيارة 4.47 متر طولاً ، وعرضها 1.8 متر وارتفاعها 1.6 متر ، فيما تأتي توسان الجديدة أطول من السابق بواقع 65 مم وأعرض بواقع 30 مم ، فيما ترتكز علي قاعدة عجلات أكول بواقع 30 مم ويبلغ طولها الاجمالي 2.67 متر. ومع ذلك فقد قلت المساحة الخلفية المخصصة للأمتعة من 591 إلي 513 لتر . وستشمل القوة الدافعة للسيارة محركات GDI سعة 1.6 لتر بقوة 133 حصان ومحرك T-GDI سعة 1.6 لتر بقوة 174 حصان وثلاث محركات ديزل سعة 1.7 لتر بقوة 113 حصان و2 لتر بقوة 134 و181حصان. وسيقترن بالمحركات ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسي ، وناقل من 7 سرعات ثنائي القابض مع المحرك سعة 1.6لتر بشاحن توربيني ، فيما سيرافق المحركين الديزل سعة 2 لتر ناقلي حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

ومن المقرر تصنيع السيارة عقب عرضها في معرض جنيف في مصنع الشركة في التشيك ، فيما ستطرح للبيع في أوروبا خلال النصف الثاني من عام 2015.
الموديل الجديد كلياً الأنيق توسان [/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hgl,]dg hg[]d] ;gdhW hgHkdr j,shk dj,i[ lk id,k]hn 2015 hgl,]dg hgHkdr hg[]d] j,shk dj,i[ kdshk










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع