عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2015, 07:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات
[read]شاهد لاين ،ميني كوبر ووركس
شاهد اون لاين ،ميني جون كوبر ووركس JCW الهاتشباك في فيديو ترويجي جديد2015
شاهد اون لاين ،ميني جون كوبر ووركس JCW الهاتشباك في فيديو ترويجي جديد2015
شاهد لاين ،ميني كوبر ووركس
في أعقاب الكشف عنها في معرض ديترويت في يناير الماضي ، ظهرت ميني جون كوبر ووركس JCW الهاتشباك في فيديو ترويجي جديد. وقد تم أخذ السيارة الأقوي من مينين علي الإطلاق للمضمار مباشرة ، حيث استخدمها سائق محترف في الاستعراض وإظهار قدراتها وسرعتها بفضل المحرك سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني.

ويولد محرك السيارة قوة تبلغ 228 حصان وعزم دوران 320 نيوتن.متر فيما يمكنه الاتصال بناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات أو اختياري ستبترونيك من 6 سرعات. ومن حيث الأداء ، فيمكن للنسخة المانيوال من السيارة التسارع في 6.3 ثانية ، مما يجعلها أبطأ بواقع 0.2 من النسخة الأوتوماتيك ، فيما يمكن للسيارة بعض النظر عن ناقل الحركة بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 246 كمساعة.

كما تستفيد السيارة كذلك من تعليق رياضي معدل ومكابح عالية الأداء ، كما يمكن مقابل تكلفة إضافية الحصول علي نظام التحكم الديناميكي في ممتصات الصدمات. ومن المقرر البدء في بيع السيارة في الربيع في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 30.600 دولار ، فيما ستتوفر في بريطانيا في نهاية الشهر الجاري.

[/read]
الموضوع الأصلي: شاهد اون لاين ،ميني جون كوبر ووركس jcw الهاتشباك في فيديو ترويجي جديد2015 || الكاتب: عاطف || المصدر: عرب موتورز
www.arabmotors.mosw3a.com

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية



المصدر: عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول


ahi] h,k ghdk Kldkd [,k ;,fv ,,v;s jcw hgihjafh; td td]d, jv,d[d []d]2015 hgihjafh; jv,d[d []d]2015 ahi] td]d, ,,v;s Kldkd










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع