عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2015, 07:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 896 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
[read]
مواصفات وسعر موديل ياريس تويوتا
مواصفات وسعر موديل ياريس من تويوتا 2016
مواصفات وسعر موديل ياريس من تويوتا 2016
مواصفات وسعر موديل ياريس تويوتا
تويوتا ياريس موديل 2016 الجديدة في السوق البريطاني ، وهي السيارة التي طرحتها هناك بتحديثات عديدة تشمل التصميم الذي حصل علي مستوي جديد من التطعيمات يقدم مع الموديل خماسي الأبواب بمحرك 1.33 VVT-I بنزين وللمحرك الديزل سعة 1.4 لتر D-4D بجانب خيارات نظام الدفع الهجين. ويقدم هذا المستوي من التجهيز نظام مثبت للسرعة , بلوتووث , كاميرا للركن , نظام تحكم في المناخ مزدوج المناطق, عجلات سوداء ألومنيوم قياس 16 بوصة مع مصابيح نهارية LED ومصابيح أمامية بروجكتور.

وتأتي ياريس الجديدة بباقتين اختياريتين هما Convenience و Premium ، وتتوفر الأول للموديلات بمحركات البنزين والديزل من مستوي التجهيز ديزاين بتكلفة تبلغ 1.440 دولار وتشمل مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات أوتوماتيكية وفتح السيارة عن بعد ومرايا أبواب تطوي وتفتح أوتوماتيكياً وزر تشغيل للمحرك . أما الباقة الثانية فتشمل موديل إكسل الهايبرد بتكلفة تبلغ 1.660 دولار وتشمل الباقة فتحة سقف بانورامية واسبويلر خلفي ومرايا قابلة للفتح والطي أوتوماتيكياً وتويوتا Touch 2 بنظام ملاحة GO .

ولم تتعرض السيارة لأية تغييرات فنية في المواصفات عن السابق ، إذ يأتي الموديل بأربع محركات منهم بنزين سعة 1 لتر و VVT-I سعة 1.5 لتر بناقلي مانيوال من 5 و 6 سرعات ، أما المحرك الديزل D4D سعة 1.4 لتر فيتوفر بناقل مانيوال من 6 سرعات بجانب نظام دفع هجين بمحرك VVT-I هايبر سعة 1.5 لتر وناقل حركة CVT . وتتوفر السيارة أمام الحجوزات بالفعل ، بسعر يبدأ من 17.430 دولار ، فيما سيبدأ أول عمليات التسليم للمشترين في نهاية ديسمبر الجاري.
[/read]

الموضوع الأصلي: مواصفات وسعر موديل ياريس من تويوتا 2016 || الكاتب: عاطف || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





l,hwthj ,suv l,]dg dhvds lk j,d,jh 2016 l,hwthj l,]dg j,d,jh dhvds










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع