عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2016, 12:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1417
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأوربى العام
[read]black white الخاصة لموديلي فورتو

black and white الخاصة لموديلي فورتو وفورفور في بريطانيامن سمارت 2016
black and white الخاصة لموديلي فورتو وفورفور في بريطانيامن سمارت 2016

black white الخاصة لموديلي فورتو
قدمت سمارت نسخ black and white الخاصة لموديلي فورتو وفورفور في بريطانيا ، وتعتمد هذه النسخ الخاصة الجديدة من السيارتين علي مستوي التجهيز برايم ، فيما سيتوفر للسيارتين باقتي Urban Style و Premium ، وهذا يعني أن سيارتي المدن سيتزودان بأقواس عجلات ممتدة وعجلات ألومنيوم سوداء قياس 16 بوصة مع مخارج عادم كرومية .

كما تأتي السيارتان بدواسات رياضية من الصلب المصقول ، فيما ستوفر سمارت لسيارتيها مساعد ركن خلفي ومقعد سائق قابل لتعديل ارتفاعه. وستتشارك كلتا السيارتين عجلة القيادة التي يغطيها الجلد مع مرايا كهربائية قابلة للتعديل بخاصية التسخين ، مع تزويد موديل فورفور بزجاج خلفي مظلل. وكما يبدو من الاسم ، فإن نسخة white تأتي بلون أبيض خاص وشبكة تهوية بنفس اللون ، فيما تأتي نسخة black بلون أسود لجسم السيارة وشبكة تهوية سوداء. ومقابل 100 استرليني يمكن الحصول علي نسخة black الخاصة من كلتا السيارتين .

وستبقي محركات السيارة كما هي سواء المحرك 1 لتر بقوة 71 حصان أو المحرك 0.9 لتر المزود بشاحن توربيني بقوة 90 حصان بجانب ارتباط المحركات بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات. وستأتي فورتو في كلتا النسختين بسعر يبدأ من 12.360 استرليني أما فورفور فستبدأ من 12.855 استرليني.

وقالت سمارت بريطانيا أن هذه النسخ الخاصة سوف تصل للموزعين في بريطانيا في نهاية الشهر المقبل ، فيما ينتظر تقديم نسخ برابوس من السيارتين في معرض جنيف الدولي للسيارات.
black white الخاصة لموديلي فورتو[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





black and white hgohwm gl,]dgd t,vj, ,t,vt,v td fvd'hkdhlk slhvj 2016 gl,]dgd black hgohwm fvd'hkdhlk slhvj white t,vj,










عرض البوم صور فولكس   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع