عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2020, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 1565
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رشا امام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هـــــــوندا


بعد هجوم إلكتروني.. هوندا تستأنف الإنتاج في مصانعها حول العالم




هجوم إلكتروني.. هوندا تستأنف الإنتاج




قال متحدث باسم هوندا موتور، الجمعة، إن الشركة اليابانية استأنفت الإنتاج في مصانع للسيارات والدراجات البخارية في الولايات المتحدة ودول أخرى بعد أن تعرضت لما يشتبه في أنه هجوم إلكتروني هذا الأسبوع.
تأتي الهجمات المشتبه بها بحسب وكالة "رويترز" للأنباء بعد أقل من شهر من إعادة فتح هوندا لمصانعها للتجميع في أمريكا الشمالية، وعقب إغلاق مصانع في أواخر مارس امتثالا لقواعد مرتبطة بفيروس كورونا والبقاء في المنازل في الولايات المتحدة وكندا.
وأوضح المتحدث أن شركة صناعة السيارات اليابانية استأنفت إنتاج المركبات يوم الخميس الماضي في مصنعها الرئيسي بولاية أوهايو الأمريكية والذي ينتج طرازات مثل سي.آر-في إس.يو.في كروس أوفر وأكورد سيدان.
وأردف أنه ليس من المؤكد أن المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء قد تأثرت جراء الهجوم، لكنه أحجم عن التعقيب على أي تأثير على الإنتاج.
وأشار إلى أن مصنعا آخر للسيارات في تركيا ومصانعا للدراجات البخارية في الهند والبرازيل كانت جاهزة وبدأت العمل بحلول الأربعاء، بينما ظلت مراكز الاتصال وخدمات مالية عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية تشهد اضطرابات.
والهجوم المشتبه به هو الثاني على الشبكة العالمية لهوندا بعد أن أجبرها فيروس (واناكراي) على وقف الإنتاج لمدة يوم واحد في مصنع محلي في 2017.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





fu] i[,l Yg;jv,kd>> i,k]h jsjHkt hgYkjh[ td lwhkuih p,g hguhgl hguhgl hgYkjh[ jsjHkt Yg;jv,kd>> i[,l










عرض البوم صور رشا امام   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع