عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2023, 09:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 1573
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خادمة الحرمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام
[read] أمريكا ترصد 100 مليون دولار لحماية الحيوانات البرية من السيارات

أمريكا ترصد مليون دولار لحماية









علنت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن رصد 110 ملايين دولار (3.3 مليار جنيه مصري) تقريبًا، لتحسين معابر الطرق التي تمر بالغابات والأحراش في مختلف أنحاء الولايات المتحدة لتقليل حوادث تصادم السيارات بالحيوانات البرية على هذه الطرق.

وأعلنت إدارة الطرق السريعة الاتحادية التابعة لوزارة النقل الأمريكية أنه سيتم استخدام هذه الأموال في 19 مشروع معابر على الطرق في 17 ولاية و4 مناطق خاصة بقبائل الهنود.
وقالت الوزارة إن التمويل سيذهب للمشروعات التي تتضمن مناطق عبور آمنة للحيوانات البرية على الطرق المزدحمة، وإقامة حواجز على جوانب الطرق واستخدام أدوات للتتبع والخرائط الرقمية.
وأفادت بيتي بوتيجيج وزيرة النقل في بيان "أنه في كل سنة يصاب أو يقتل الكثير من الأمريكيين بسبب حوادث اصطدام السيارات بالحيوانات البرية وبخاصة في المناطق الريفية.























لكن الرئيس بايدن يتعامل مع هذا التحدي من خلال منح غير مسبوقة لتحسين السلامة على الطرق... المشروعات التي نمولها اليوم موجودة في 17 ولاية وستقلل حوادث التصادم بين السيارات والحيوانات البرية وتحمي أرواح الأمريكيين". وتشهد الطرق الأمريكية أكثر من مليون حادث تصادم بين السيارات والحيوانات البرية سنويا. وقالت الوزارة إن هذه الحوادث تسفر عن مقتل حوالي 200 شخص وإصابة 26 ألف آخرين سنويا.
وأشارت وزارة النقل إلى أن التمويل المرصود جزء من برنامج جديد ضمن قانون البنية التحتية الأمريكي والذي يرصد أيضا 350 مليون دولار على مدى 5 سنوات للبرنامج التجريبي لمعابر الحياة البرية.
وقال شايلين بات رئيس إدارة الطرق السريعة الاتحادية في بيان "يسعدنا إعلان الجولة الأولى من المنح في إطار البرنامج التجريبي لمعابر الحياة البرية الذي سيقلل بشدة عدد حوادث التصادم بين سائقي السيارات والحيوانات البرية".
ولفت إلى أن هذه الاستثمارات بالطرق، ستضمن تحرك السائقين والحيوانات البرية بأمان وتحقيق فائدة كل الأطراف سواء من حيث السلامة والبيئة.










[/read]

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Hlvd;h jvw] 100 lgd,k ],ghv gplhdm hgpd,hkhj hgfvdm lk hgsdhvhj Hlvd;h gplhdm hgfvdm hgpd,hkhj hgsdhvhj fvw]










عرض البوم صور خادمة الحرمين   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع