تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبة : فزعتكم يا جماعة الخير


نيسان 1
01-07-2011, 05:12 AM
السلام عليكم

عندي استفسار ومشكلة = مصيبة فزعتكم يا جماعة الخبر

اول شي عشان تكونون في الصورة (على بينة) انا شاري السيارة مستخدمة تقريبا من 5 اشهر
والحمد لله مرتاح منها اول ما خذتها دخلتها سيرفس في الوكالة 40 الف واحين تقريبا قريب ال 50
لكن في بعض الامور ابي اسالكم عنها:
1.وهاذي الطامة الكبرى : لاحظت في السيارة اني لما اغير القير من n الى d او r وسيارة واقفة بنقزة وصوت خفيف ومعاه نفضة خاصة في الـ r مرت الايام وشيكت زيت القير ولقته نااقصة مرة يعني شبه فاضي فرحت للوكالة وخبرتهم قالي المفروض ما يقصر وهو يتبدل كل 80 الف مع السيرفز (كلام وكالة البحرين) وطلع معاي المهندس وشيكة ولقاه فعلان ناقص وقالي اليوم عندنا ضغط بس انت عادي تقدر تشتري الزيت وتعبيه مافيه اي مشكلة شريت الزيت وعبيته لما وصل لوضعه الطبيعي تقريبا كان قاصر لترين ! لاكن النفضة والصوت ما راح، اليوم قلت خلني اشيك عليه يمكن انه يقصر او فيه تسريب ويوم شيكته الة المصيبة كان لونة قريب من الاحمر الفاتح اهو المفروض يكون اصفر شفاف قارنت بينة وبين اللي شريته طلع الفرق فكتشفت ان اللي شريت من عندة السيارة كان غشيم وزايدة من الزيت العادي الاحمر :too_sad:!!!!!!
احين سؤالي هل المشكلة اللي عندي من الزيت ؟ وطبعا انا ببدلة لاكن ابدلة في الوكالة ولة اشوف لي حد يبدلة لان اخاف اوديها الوكالة وتصير لي سالفة مع الضمان بسسب هل غشيم راعي السيارة اللي شريتها من عندة! وتعتقدون ما آثر على القير!! وشلون اتأكد اذا اثر ولة لا !!! الله يكون في عوني والله نفسيتي تعبانة احس ان قير سيارتي راح فيها :sadd:.
2.السياارة فيها تسريب خفيف في البور ستيرنق ( الدركسون) ، يتصلح على الضمان ولة اصلحة بره الوكالة ؟
3.احيانا وانا اسوق السيارة تطلع لي علامة المفتاح( طلعت عندي مرتين) مع اني مبدل البطارية من فترة وهي قوية ما شاء الله ، هاذي العلامة شقصتها وليشت تطلع وشلون اخليها ما تطلع؟

هاذي صورة العلامة
http://www.xenonz34.com/images/warning%20lamps/key.png

القهر اني فاحص السيارة قبل ما اشتريها في الوكالة وشيكها وقالي مافيها شي ، شلون ما شيكو على زيت القير انا ما ادري!!!

فزعتكم يا الربع:sadd: