المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعت الكورلا لاكن مارحت بعيد عنكم مع تقرير بسيط

تويـوتا
01-10-2011, 05:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم ان شاءلله بخير
اسف لنقطاعي لضروف خاصه
انا كان معاي كورلا 2005 سياحي اشتريتها بتاريخ على ماااعتقد 1425.4.24 اول ماطلعت الكورلا 2005 كانت توها مو منتشره
الون ابيض سياحي كل شي فيها عااادي اشتريتها من معرررض بس اصفااار بطاقه جمركيه بقراطيسها يعني نفس الوكاله
اشتريتها على ايامها 42500 كااش
السياره استخدمتها مايقارب 6 سنوات ونص
السياره الحمدالله مشت معاااي بخير والحمدالله وبدون اي حوداث الحمدالله معاد دقه في جلدة الصدام الامامي ورشيت صدام
مشيتها 185 الف السياره من طلعتها اغير لها زيت تايوتا اغير لها كل 5000 الاف كيلو كنت افللها زمان قبل يطلع الاخضر ناسي والله واللحين افللها 17 او 18 ريال اذا ولعت المبه على طوول تقطع مسافه 594 او 580 يعني 600 الا شوووي واذا مشيتها كثيره والمبه مولعه تقطع اكثر السياره ماعمري اشتكيت منها شي الحمدالله غير مره كنت بغير صفاية البنزين الي في التانكي وفكيتها بنفسي ولعبت فيها شووي وبعد ماركبتها ماضبطت السياره وصارت تطول في التشغيل واشتريت لها وحده من التشليح طرمبه كامله 400 ريال
والباقي ماعمري غيرت فيهاا غير الزيت والكفرات وافحمات مرتين امامي مع خرط هوب وحتى الخلفيات والله العظيم اني ماعمري فكيتها او غيرتها حتى الجلنط كان يمسك تمام بختصار سيااااره خدووومه سافرت عليها مسافات بعييده لاتنقص وزيت ولاشي حتى بيعها صراحه سياره خدمتني واعتبرها عزيزه علي بعد ماطبيت بسيارات قبلهاتعبتني طبعن بعتهااا 27 الف ريال يعني بعد كررف السنوات هاذي كلها خسرت من قيمتها 15500 وانا صراحه ماعتبرها خسااااره لن ناس يشترون سيارات غير تايوتا من الوكاله وهي جديده يبيعها يمكن بخساره اكبر من كذا وهو استخدمها اشهر وانا مستخدمها 6 سنوات وشوي هذا تقرير مفصل عن الكورلا الحبيبه 2005 والله يرزق الي اشترها ويعطيه خيرها ويكفيه شراهااا
لاكن انا مارحت بعيد عنكم ولا رحت بعيد عن الكورلا واقدر اشتري غير الكورلا مثل الكامري مثلن لاكن انا من عشاق الكورلا
اشتريت كورلا موديل 2010 xli
الون ابيض لني احب الابيض نفس القديمه
حجم المكينه 1.8
فتحه بسقف
وباقي المواصفات اكيد تعرفونها صح انها مستخدمه لاكن اتمنا انه تكوون ربع السياره القديمه وتريحيني وان شاءلله اتوفق فيها

يعطيكم العافيه