المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومه الاعضاء بين الاشاعة والتكذيب


تويـوتا
07-06-2011, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ تسجيلي في هذا المنتدى الرائع ولدي احساس كبير بقدرة الاعضاء على الاجابة على كل ما يحتاج له أي سائل.

الا أنني استغرب من قلة الوعي لدى البعض ليفتي الجميع حتى لو كذباً - هداهم الله - . فتارة تجدهم يكذبون في الاسعار وتارة في المواصفات ولست هنا انكلم عن قسم الافالون بل عندما كنت أملك برادو وفي قسم البرادو تكتشف نفس الملاحظة.





مما لاحظته مؤخراً في القسم وجود عدة شائعات لا زالت راسخة لدى الاعضاء خصوصاً ممن يملكون افالون 2011. ومن ذلك :
شاشة الافالون 2011 : غالبيه الاعضاء يصر أن الشاشة مركبة من قبل الوكيل المحلي وأن الشاشة الاصلية هي الموجودة في الافالون الامريكية والاوربية. ولا زالت هذه الشائعة تتردد لدى الجميع لدرجة أن بعض الاعضاء لا يرغب في الافالون بشاشة لهذا السبب.
الافالون 2012 ستكون بسقف بانوراما : لم اقرأ في أي منتدى سواءاً عربي أو اجنبي ما يفيد بذلك حتى شكلها لم يتم التطرق له أو ادراج اي صورة له. ومع ذلك لا زال بعضهم يزرع التردد في الاعضاء المقبلين على الشراء ليحثهم على الانتظار لأن الافالون 2012 ستكون سقف بانوراما.
التشغيل عن بعد في افالون 2011 : لازال بعض الاعضاء هداهم الله يقولون ان المسألة مسألة فيوز في السيارة وأنها خاصية لم يتم تفعيلها مما هيء الجميع للتجربة التي من الممكن أن تضر في كهرباء السيارة وهي جديدة بدل نصح الجميع للتوجه للوكالة وسؤالها.
اسعار السيارات : مما لاحظته أن معظم الاعضاء يفتون في الاسعار وبعضهم من الممكن أنه ينقل اسعار المعارض بدون اشارة الى ذلك مما يهيء للقاريء أن الاسعار صحيحة وأنها سعر الوكيل. مع أن موقع الوكيل معلن ويتم تحديث الاسعار على هذا الموقع : www.toyota.com.sa (http://www.toyota.com.sa)
بعض الاخوة الاعضاء يشير الى خاصية معينة كما حصل في موضوع بخصوص انارة الافالون 2011 وأنه بخاصية AFS وأخذ الموضوع كثيرا من الرد والعطاء لدرجة اني بديت اصدق ان الخاصية موجودة فعلاً وقمت بسؤال فني الصيانة في صيانة 1000 ونفى وجودها في افالون 2011 في كل فئاتها.
ختاماً : أتمنى أن تقبلوا ملاحظاتي بصدر رحب والا ينزعج أي أحد منها.





شكراً لكمـ