المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا بعد اكثر من 6 شهور من الانتظار

نيسان 1
07-20-2011, 01:09 PM
السلام اخواني بعد طول انتظار استلام المكس 2011 بنظام 25 في المية لن ارفضو قالو انتهاء العرض قالو بنرسل لهم ايميل وانشوف مدري يقصد جده ولا نيسان المهم جات الموافقة الحمدلله والسيارة بصراحة معليها كلام بس الله يهدي الشباب الي يقول ن الجنط ينعفط بسرعة قعدت اوسوس حتى لما بسفطها يم البيت اوسوس لا تكسر الطارة كلها اتخيل اعضاء المنتدى لا ينعفط الجنط هههههههههه بصراحة نفست السيارة فخمة والي يركب معك يقول فخمة ولما تسوق تحس انها رياضية فديت المكس مكيفها بعز الظهر بارد ماشالله بس المشكلة مو من الكفرات المشكلة من شورعنا بصراحة الخبر كنها كابل صارت في كل مكان حفريات لما ارروح الظهران الدوحة ولا الدانة ماعليها كلام بس لحظت صوت دقة اذا عديت 25 غير حقت الحبات وانا سيارتي ماشي 100 الحين عادي اسافر عليها 140 كليو للاحساء وانا ماني حق سرعة 100 كحد اقصى دعواتكم شباب الله يحفظنا وياكم من كل مكروه ونسيت الفلم لقول لكم علية وانا طالع من الوكالة برقطيسها عند الاشارة طفت علي لوووول مافيها بنزين احس الناس يقول هذا الماكس ههههه توها جديدة واختربت عليه دقيت على اخوي وجاني وابي اسلكم ظغط الهواء ماكتوب على الباب 33 الوكالة حطين 35 ايش رايكم