المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو منكم مساعدتي في إختيار السياره الأفضل .....

تويـوتا
07-29-2011, 09:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخواني الكرام.....
أنا بصراحه جدا محتار بين اللاندكروزر gxr v6 بدون فتحت سقف و البرادو TXL v6 طبعا كلهم 2011 من عبداللطيف جميل...
طبعا أنا عيوني نزلت و أنا أقراء المواصفات في موقع الوكاله و أشوف الفرق بينهم وركزت على المكينه و الأنظمه المساعده للقياده ....
ووجدت أن البرادو يوجد فيه زياده عن اللندكروزر : 1- قفل دفرنس. 2- نظام المساعدة على المنحدرات و المرتفعات. و أتمنى أعرف مدى إستفادتي منهم؟؟؟؟

طبعا أخواني إنشاء الله في نيتي أروح غدا الوكاله و أحدد نوع السياره إلي أبيها و أعتذر منكم على ضيق الوقت لكن والله الظروف أجبرتني...

وأحب أقلكم إن السياره راح تكون مع السواق فقط في مشاوير الأهل في الصباح فقط لا غير ليس تحقيرا لكلا السيارتين لكن هذا تخطيط الوالد و يوم السفر والرحلات و الطلعات راح تكون معي إنشاء الله...
للعلم أنا من سكان جدة و طلعاتي قليله جدا للبر إذا مره خربنها طلعنا الطايف ولا أبها بالموتر...
وإذا قلتو ليش هذا الأختيارين و الله إش أعمل هذا كلام الوالد و إختياره و أنا مالي غير سمعا و طاعة يا طويل العمر... وأهم شي عنده الجوده العاليه و السمعه...

أنا شرحتلكم الظروف الخاصه بي و أتمنى منكم مساعدتي و هل الفروق إلي ذكرتها جوهريه إذا سافرت ولا لأ ؟؟

أتمنى الإختيار يكون بدون تعصب ولكن على حسب الكلام إلي ذكرته لكم
وشكرا لكم وعذرا على الإطاله...