المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحب نشوف شوية تغيرات في منتدى فورتشنر

تويـوتا
10-19-2010, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً احب اشكر القائمين على المنتدى الجميل والممتع بصراحة واخص بالشكر اعضاء منتدى فورتشنر ومسئولينة الكرام
انا مشترك من فترة واستفدت كثير من اكثر المشاركات ولكن بعض المشاركات خلتني احس ان سياراتنا لاند كروزر موديل 79 يعني شياب واحب من اعضاء المنتدى المعروفين مااحب اذكر اسمائهم عشان لايزعلوا مني باقي الاعضاء يغيرو من المواضيع مثلاً نتكلم عن قص اليايات اوتهبيط السيارة بدون اضرار او زيادة من سرعة السيارة وفي امور كثيرة تخلي المنتدى انشط من كثير من المنتديات مثل منتدى جدة بويز لاوفي منتديات اكثر يحطوا مواضيع حلوة وكمان اماكن الاعطال مرتبة واناعلى ماعتقد ان المنتدى واعضائة اكثرهم من المنطقة الوسطى فأكثر مواضيع الزينه وقطع الغيار موجوده فالرياض او حائل او القصيم مثل(البوالين او المساعدات او موضوع مثبت السرعة) واكثر من كذا وبما اني من جدة وماني كبير في السن و مالي في الطعوس حالياً بس من فترة يوم كان عندي رانجلر كنت من محبين الطعوس على العموم مابي اقلقكم في البربرة ابغى اعرف عن محلات الزينه الي في جدة الي يعرف فيكم عنها يدلني لانه زي منت خابرين في جدة الاهتمام بالفورتشنر قليل مرة او يمكن مافي غيري اعذروني على الازعاج