المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده الوكاله صدمو بسيارتي !!

تويـوتا
10-19-2010, 07:55 PM
مساء اوصباح الخير للكل...............

انا عارف ان الجميع مستغرب من الموضوع , لكن انا الان بشرح الموضوع كله لكم وايليكم القصه ............

قبل اسبوع من اليوم يوم الاربعاء الماضي بالظبط , وديت سيارتي للوكاله لانها ماشيه 96الف وقلت , وقلت بخليهم يصلحونها على الضمان لان انا عندي مشكلة التشغيل اللي يشكي منها كثير من الاخوان , المهم وجلست السياره عندهم 6ايام , وكلمني المهندس وقالي الفني لما ساق سيارتك وجربها قال يبغالها تغيير جلده بالدركسون مدري وشي القطعه والله , المهم انا استغربت الوكاله يتعاونون مع الزباين زي كذا , وقلتله مافي اي مشكله غيرو القطعه , كلموني اليوم الثلاثاء الضهر وقال المهندس تعال استلم السياره خلصت , ورحت لمهم واستلمت السياره الساعه 2الضهر, ورجعت للبيت كنت مستعجل ووقفت السياره والليموزين عند الباب لاني انا عندي رحله لجده , واشوف الشنطه فيها طقه, استغربت الصراحه انا واروح المسها واشوفها وقلت خلني اشوف وش فيها بعد , واشوف الباب الخلفي يسار فيه مخش واااااضح .... قلت لاحول ولا قوة الا بالله ...

كلمت المهندس وقالي المفروض قبل تستلمها تشيك عليها , وقال حتى لو جيت ماراح نفيدك , انا اكبر خطاء سويته اني ماشيكت على السياره قبل استلمها .............................

شباب وش تنصحوني فيه ,,,,, للمعلوميه الوكاله اللي بدوار الاحساء هي اللي صارت المشكله فيها .....