المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندك افالون 2005-2010 وساكن في جده ..ياليت تساعدني

تويـوتا
09-05-2011, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب العالمين
احبتي
انا عندي سياراتي فيها صوت غريب لما اشغلها بعد مدة وقوف نصف يوم يعني لما تكون بارده والصوت ليس صوت الجنزير الي بعض الناس يشتكون منه صوت الجنزير اعرفه زين
لا الصوت كأنه صوت محرك ديزل (تك تك تك تك ) تسمعه من داخل السياره اكثر من لو كنت برى وايضا الصوت مايختفي حتى لما تحمى السياره يعني يستمر حوالي 10 دقايق وبعدها بالتدريج يروح على مهله والصوت يكون واضح عند دورات محرك منخفضه يعني حوالي 1500 (الشباب الي ماعرفوا قصدي بدورات منخفضه الي هو مايسمى بضغط المكينه يعني لما يكون ضغط المكينه على 1 ونصف ) في هالحاله يكون الصوت اكثر وضوح لما ادعس زياده الصوت مايكون واضح ايضا لما افتح الشباك صوت الهواء الي برى يغطي على هالصوت لان الصوت زي ماقلت لكم ماهو مرتفع بالمره لكن بصراحه مطفشني هالصوت مره مره طبعا انا شكيت بصراحه في البكرات حقت السير لكن تأكدت ان الصوت ليس منها لان الصوت واضح انه من وسط المكينه لاني شلت الغطاء البلاستيك الي فوق المكينه لاحظت ان الصوت صار واضح اكثر
المهم مالكم بالطويله ( بعد كل هذا وتقول مالكم بالطويله :SnipeR (29):
رحت اكثر من ورشه وبعضهم قال ااغلب الافالونات والايورين واللكزس ES350 فيها نفس الصوت وانه ماله اي اثر يعني كل السيارات الي تشترك في المكينه 2GR-FE لها تقريبا نفس الموضوع
وقالي واحد انت موسوس ولو تركب مع اي واحد معه نفس السياره راح تلاحظ نفس الصوت وقالي الصوت ماهو ملحوظ لكن انت عندك حساسيه زياده عن اللزوم
لذلك وبناء على المعطيات السابقه :SnipeR (61):
ابي اي واحد ساكن في جده ويكون ياحبذا قريب مني يتفضل مشكورا وله مني الدعاء بظهر الغيب اقابله والسياره فيها الصوت ويسمعه معاي وييقولي هل انا موسوس ولا فيه شي فعلا
طبعا انا ليش اقول ياليت يكون قريب مني لاني ابي احرك من بيتي واوصله في مكانه والسياره باقي فيها الصوت لان الصوت يستمر فتره حوالي 10 دقايق واحيانا ربع ساعه
وانا ساكن في جده حي الحرمين يعني قريب من شارع حراء التقاء طريق الحرمين
والله يوفق الجميع لكل خير