المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده تكفوون يالربع افيدوني فـالهايوكس 2011

تويـوتا
10-28-2010, 01:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1 ـ أشكر كل من اجتهد في هذا المنتدى واخصص شكري للمؤسس الله يحفضه و يخليه وجميع طاقم الاداره من مشرفين وإيداريين ومراقبين .

2- أنا ضيف جديد في هذا المنتدى الراقي واتمنى ان اكون عضو خفيف ولطيف وان أستفيد منكم وأفيدكم وأن يجمعنا الله على الخير .

3- لو تكرمتوا يا أخوان أفيدوني , أخذت لي هلي 2011 وحصلت فيه بعض الملآحضات و للمعلوميه أو مره بحياتي أسوق الهلي يمكن آتخلآف الهلي عن السيارات اللي كنت أسوقها أو هي مشاكل من الوكاله ؟؟

الملآحضات :

أ- دعسة الفرامل , اذا دعس فرامل للاخير وانا أمشي تقريباً 80 يمسك الكفر الامامي فقط والخلفي يهدي تهديه بسيطه لآ تأثر على السياره . ورجعتها للوكاله قالو عندك الحساس الخلفي بنغيره لك وأن شاء الله تزبط معاك غيروه وصار الاختلآف بسيط يعني لو تجي بوجهي سياره وانا امشيء 80 وعلى بعد 20 أو 30 متر امسك فرامل راح احضر بالسياره .
2- الرفرف ( الصدام الامامي يمين ) يطلع منه اصوات وانا امشيء بالصحراء وبلغت الوكاله قال لي هذا شيء عادي لان الرفرف اليمين مافيه قاعده والرفرف اليسار فيه ( صراحه مافهمت وش المقصد من كلآمه اللي فهم يشرح لي )

3- الجلنط (البيرك) أسحب بريك تقريبا للنص واحرك السياره بـ التعشيقه الثالثه وتمشيء سلآم سلآم هل البيرك مو مشدود ؟؟واذا شديت البيرك هل يتأثر بعد الشد مع الفرامل والا لآ ( يعني لو اشد البريك اذا مسكت فرامل تمسك كفرات اربع والا ما يمسك الا اذا سحبت بريك ؟؟)

والله احس اسئلتي اسئلة موسوس بس وش اسوي قسم وسوست في كل يوم مطلع لي مشكله فيها آخر شيء لقيت جلده القزاز حقت الغماره الخلفيه زايغه عن مكانها ووديتها وجابو لي وحده ثانيه مطعوجه وقالوا السبت نجيب لك وحده زينه .

آتمنى من كل خبير او اللي عنده معلومات يفيدني بكل اللي سئلت فيه لآني خلآص اذا مالقيت حل ببيعها .

و آسف على الاطاله .