المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنه بين ( الأكورد + الباجيرو ) و الحيره إلي لازمتني بهما

هوندا
01-25-2012, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

برغم من أننا نعرف أن سيارات الدفع الرباعي تتميز بقوة و المتانه وما إلى ذلك لكنها تفتقد لمسأله الرساوه و الراحه النسبيه .. لكن وبما أني عرفت أن سعر الأكورد الستاندر قد يكون مقارب لـ بيجيرو .. فوش رأيكم بـ بيجيرو كسياره قويه ، دفع رباعي ، بحجم مساحه الأكورد أو يزيد بقليل ..

فكرت يا جماعه بـ اكورد 2012 بعد ماخدمتني بما يقارب الـ 10 سنوات ، إلا أنها سياره نازله جدا لحساب الرساوه ، وأي حك فيها تطلع لصاحبها مشاكل الحساسات و ماإلى ذلك لكن نزولها لها عيوبها فـفي الأمطار مشكله وفي المناطق النائيه لا يعتمد عليها لضعفها و لنظام الدفع الأمامي ، وكما أسلفت أنها نازله جدا

سؤالي هو :

هــل أفكر بـ باجيرو(6 سلندر) عن الأكورد( 4 سلندر ) ( وهذا لما كانت السيارتين بنفس السعر تقريبا )؟ أنا متأكد أن هناك خصال في سيارات الدفع الرباعي مانلقاها في السيدان و العكس صحيح ، وأنا عنجد تصلح لي السيدان لأني مش حق بـر و طلعات ، لكن لما أتذكر ببعض المواقف إلي مرت علي .. بفكر بسياره قويه كـ دفع الرباعي خصوصا في وقت الأمطار ، و الهيبه إلي يحس فيها صاحب الجيب

والله أحترت يا جماعه

أنا أنتظر موسم التخفيضات للـ الوكالتين ، ومحتار إذا جأ وقت الجد تلخبطت ، هو صحيح أني مش مستعجل لكني محتار بالحيل ؟؟؟