المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار تنصحني بفورشنر 2011 vx2 ؟!

تويـوتا
10-29-2010, 05:42 PM
اخواني الكرام انا بطلب استشارتكم في موضوع شرائي لفورشنر 2011 فل الفل
علما اني من عشاق اف جي كروزر وكان عندي واحد 2009 وبعته واخذت افالون 2011 ولكني كل شوي اخاف لااحد يسقط علي واخاف لاتجي مطره واخاف لاحد يمخشها قلت انا وشلي وشل الجنان اخذلي جيب ماحد يطالع فيه لاني عشق الجيب في داخلي مازل يؤرقني والاف جي ما احس انه فيه ديكور نهائيا يعني ماعجبتني داخليته بأختصار وصعبه الرجعه له بعد ركوب الملكة افالون 2011 واحس الفورشنر الفل vx2 بيعوضني :SnipeR (44):فأسألكم بالله تنصحوني ولا لأ وليه سلبا او ايجابا وهل الفورشنر اضعف من الاف جي لانه نفس المكينة لكن اتوقع انه اثقل شوي اتمنى التوضيح وبالتحديد نفس الفئة الفل الكامل 2011 ولاتنصحوني اودع عالم الجيوب الى اليوكون
اتمنى تنصحوني باللي تتمنوه لاخوكم علما ان الاقساط ذبحتني وكل يوم اخذ قرض تكميلي وقدني اخذت اخذت وماودي اكمل بسيارة ماني طايقها ولاودي اتورط من جديد الاف جي اتعبني صوته المزعج وضيق داخليته ولكن قوته كل مافتكرها تجنني كنت ما اهاب بر ولابحر والان انا بأنتظاركم علما اني مستعجل جددددددددددددا وابي خبر ونصيحة من اخ لاخوه يعني لاتمدحون السيارة لانها عندكم واعطوني راي خالص وخلوا القرار علي يعني اعطيني تجربتك بوضوح ان امكن

اخوكم ابو تركي :SnipeR (65):