المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسما بالله ما حدث بيني وبين فضيلة الشيخ بومازن من تعامل اكثر من 3 مكالمات واكرمني الل


max_ziro
04-10-2012, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اضع لكم قصتى مع الشيخ بومازن للأفادة
أنا فتاه عمري 25 عاما من حوالي ثلاث سنوات كان يريد ابن خالي الزواج مني ولكني رفضت، وكانت تزورنا أخته، وفي إحدى الزيارات وبعدما ذهبت وجدت أن إحدى ملابسي قد اختفى فجأة ولم أعد أراه، لم أضع هذا الموضوع في الاعتبار ولم أؤمن بالسحر والأعمال وأقول لو اجتمع الجن والإنس على إصابة الإنسان بشيء فلن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ولكن ما حدث يدعو للاستغراب كان يتقدم لي الكثير من العرسان وكان أهل العريس يجلسوا معنا ساعتين وثلاثة ويخرجوا على وعد بزيارة أخرى ولكنهم يخرجوا بدون رجعه و كأن شيئاً لم يكن. حدث نفس الموضوع مع أكثر من 10 عرسان.
لكن توقف والدي ووالدتي وتساءلوا ماذا يحدث بأن تنتهي كل زيارة بنفس الأسلوب؟ علماً أنني كنت أعاني في تلك الفترة من ألام أسفل الظهر وتساقط الشعر وصداع وآلام في المفاصل وبعض الأحلام المزعجة.
بدأت أشعر بالاكتئاب وكراهية الحياة. وبعد أن وقعت عيني وانا ابحث على شبكة الانترنت على موقع الشيخ بومازن للعلوم الروحانيه وجلب الحبيب خلال 48 ساعه وزواج البنت المتعسر زواجها أرسلت مشكلتي من باب الأخذ بالأسباب. كما تمكنت من التحدث مع فضيلة الشيخ بومازن عبر الايميل والجوال بعد أن أعطاني الفرصة لذلك من أجل الاستفسار عن بعض الأشياء حول مشكلتي.قام بالكشف على وذكر لي كل ما اشعر به وذكر لي كل شئ عني وعن حياتى وتكوين شخصيتي وعن مشكلتي وكل شئ تبين بعد ذلك أن ابنة خالي قد عملت لي سحر الربط باستخدام أثري الذي أخذته من ملابسي.هو ما قالى لي انها ابنة خالي هو قال من ستره الله لا يقوم العبد بفضحه
المهم استطاع الشيخ بومازن حفظه الله من إبطال السحر وبعد ذلك عمل لي تحصين أرسله لي.مع الاستخدامات قمت باستخدامها خلال 48 ساعه
وفعلاً وخلال شهر واحد من العلاج تقريباً تقدم لي عريس ولكن هذه المرة تمت الخطوبة بشكل رسمي ولله الحمد. وأنا الآن على وشك الزواج بعد شهور إن شاء الله.