المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارس تمارينك الرياضية بسيارتك الكاديلاك


max_ziro
04-24-2012, 11:25 AM
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/StrAc6Qg6yBqSMY1ImuokQ--/YXBwaWQ9bWti/http://arabmotors.tv/files/syr_kdylk_0.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/wBkB6.Y3gCXXo1I3hfKKzg--/YXBwaWQ9bWti/http://arabmotors.tv/files/kdylk_sklyd.jpghttp://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Q1x5i9.cjoI.oXfjeAHA.w--/YXBwaWQ9bWti/http://arabmotors.tv/files/tmryn_rydy.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/w9mJUN4Bz7G7mri.hoLRIg--/YXBwaWQ9bWti/http://arabmotors.tv/files/lmhbyn_lfkhm.jpg
مارس تمارينك الرياضية بسيارتك الكاديلاك
شاهدنا من قبل سيارات (إس يو في) مزوّدة بعدة إضافات غريبة مصمّمة لنخبة المجتمعات الراقية. فقد تكون المركبة مليئة بالحواف المذهّبة والتزيين الخشبيّ أو قد تتمتع المقاعد بفرش فاخر من الجلد الطبيعي أو قد تحتوي على شاشة تلفاز كبيرة أو آلات لصنع القهوة ، ولكن هذه أوّل مرة نشاهد سيارة مزوّدة بآلة لممارسة التمرينات الرياضية من قبل .


السيارة هي كاديلاك إسكاليد (إي إس في) من تعديل شركة (بيكر أوتوموتيف ديزاين) ، وبجانب إضافات الرفاهية المعهودة، تم تعديل أحد المقاعد بحيث يوفر أدوات خاصة لتمرين اليدين ودواسات للقدمين لتمارس بعض التمارين الرياضية في طريقك من وإلى العمل. لا بد أن الشركة تتوقع أن المكان الذي ستذهب إليه يحتوي على مكان خاص للاستحمام بما أن المهندسين لم يستطيعوا توفير واحد في السيارة.


ربّما لأنّنا لسنا من النخبة الراقي ، ولكنّنا لا نستطيع أن نمنع أنفسنا من التساؤل لماذا لا يقود دراجة هوائية من يهتم بصحته إلى هذه الدرجة ؟!


ما رأيك أنت عزيزي القارئ؟ بانتظار قراءة تعليقاتكم!
للمزيد من اخبار السيارات موقع عرب موتورز تي ڨي Arab Motors TV | For MotorHeads (http://www.arabmotors.tv/ar)