المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطلق فولفو مجموعة شاحناتها الجديدة في الشرق الأوسط


حنين الاشواق
02-08-2014, 08:10 AM
http://www.arabsharing.com/uploads/1391846970711.gif (http://www.arabsharing.com/)


تطلق فولفو مجموعة شاحناتها الجديدة في الشرق الأوسط
تطلق فولفو مجموعة شاحناتها الجديدة في الشرق الأوسط
http://www.arabsharing.com/uploads/1391846970742.jpg (http://www.arabsharing.com/)

اطلقت فولفو المجموعة الجديدة من شاحناتها في منطقة الشرق الأوسط مؤخراً وذلك خلال مناسبة رائعة ومتميّزة أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وفي خطوة غير مسبوقة سوف يكون لها تأثير كبير في سوق الشاحنات بالشرق الأوسط، قام المصنّع السويدي الشهير بالكشف ليس عن طراز جديد واحد فقط، بل عن ثلاثة طرازات جديدة بالكامل هي FH، FM وFMX أمام جمع من الضيوف ضم عدداً من العملاء من كبار الشخصيات الذين تمت دعوتهم من مختلف أرجاء المنطقة لحضور حفل إطلاق المجموعة.
وعبر هذه المجموعة الجديدة، فإن فولفو ترتقي بمعايير ما يمكن لشركة رائدة في تصنيع الشاحنات أن تقدّمه للعملاء، حيث تتمتّع الطرازات الجديدة الثلاثة بأرقى المقاييس من ناحية الاعتمادية، التماسك، مزايا توفير الوقت، الفعالية باستهلاك الوقود، السلامة وراحة السائق.
ولقد عكست المناسبة المتميّزة التي تم تنظيمها في أبوظبي الطبيعة الراقية لهذه المجموعة الجديدة من الشاحنات، واستمتع الضيوف بتجربة إسكندينافية فريدة من نوعها خلال أمسية حفل الإطلاق المبهرة التي أقيمت في فندق فايسروي ياس المميّز ضمن فئة الخمس نجوم على جزيرة ياس.
وكجزء من أكبر مناسبة تشهدها منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مجموعة شاحنات جديدة، حظي العملاء بفرصة العمر لتجربة قيادة الطرازات الجديدة على حلبة مرسى ياس المميّزة والمخصّصة لسباقات الفورمولا1، إضافة إلى الاستمتاع بتحدّي قيادة هذه الشاحنات على حلبة وعرة تم تصميمها خصّيصاً لهذا الحدث على جزيرة بمحاذاة الممرّات المائية الجميلة لأبوظبي.
وخلال تحدّثه في حفل الإطلاق، قال لارس - إريك فورسبيرغ، رئيس شاحنات فولفو في الشرق الأوسط: "يُعدّ الشرق الأوسط سوقاً مهماً جداً بالنسبة لشاحنات فولفو. وبالطبع، تم اختبار شاحنة FMXبشكل مكثّف في كل من سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية لأجل التأكّد من قدرتها على التعامل مع بعض أكثر الطرقات والدروب صعوبة وتطلّباً في العالم. ونحن واثقون أن مجموعة شاحنات فولفو الجديدة ستوفر للعملاء في هذه المنطقة حلولاً تصعب منافستها مهما كانت احتياجاتهم ومتطلّباتهم الخاصّة."
وتُعتبَر مجموعة شاحنات فولفو الجديدة الأكثر تطوّراً في العالم، وهي تطرح باقة متكاملة من الخصائص والمزايا المبتكَرة في السوق، شاملة نظام التوجيه الديناميكي المتطوّر من فولفو والذي يقدّم مستويات تماسك فائقة مشابهة لتلك المتوفرة في السيارات مهما كانت ظروف التشغيل، إضافة إلى تقنية I-Shift الذكية لنظام نقل الحركة الآلي.
وفي الوقت نفسه، تتميّز المجموعة الجديدة بمقصورة قيادة أعيد تصميمها بالكامل من الداخل والخارج على السواء، وهي تضم موقعاً محسّناً للمقاعد، ومساحة زائدة للنافذة تتيح رؤية شاملة ومرآة للرؤية الخلفية بتصميم مبتكَر، إلى جانب عجلة قيادة مع ميّزة الإمالة وهي الأولى من نوعها في عالم الشاحنات.
وعلى مدى أسبوعين تقريباً، زار أبوظبي و’قرية فولفو‘ التي تم إنشاؤها خصّيصاً لهذه المناسبة على حلبة مرسى ياس أكثر من 1000 عميل من كبار الشخصيات القادمين من مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لأجل التعرّف عن كثب على ثلاثة طرازات جديدة تشكّل مجتمعة التطوّر الأبرز في عالم الشاحنات على مدى جيل من الزمن.
تتميّز فولفو FH بكونها الطراز الرئيسي لدى شاحنات فولفو منذ نحو 20 سنة، وهي تشكّل نسبة تفوق ال60 بالمئة من إجمالي المبيعات، والطراز الجديد يرسي مجدّداً المعايير العالمية العالية بعد أن تم اختياره ليحمل لقب ’شاحنة العام 2014‘.
أما فولفو FM فهي متكاملة بالفعل وتُعدّ أفضل شاحنة ضمن فئتها في السوق. وعبر الارتقاء بميّزتي الاعتمادية والإنتاجية إلى مستويات قصوى، تم تصميم هذه الشاحنة بهدف توفير المنصّة الأمثل لشركات الإنشاءات لتمكينهم من تخصيصها لأي نوع من الأعمال.
من جهتها، تتميّز شاحنة الإنشاءات FMX الأكثر مرونة من خلال باقة غنية من الخصائص والمواصفات الجديدة، مثل نظام التعليق الهوائي الخلفي المتقدّم الذي يوفر الكثير من النفع لشركات النقل والسائقين على حد سواء. وخلال حفل الإطلاق، تم الإعلان عن إقامة دورات تدريبية لعملاء الشرق الأوسط معدَّة خصّيصاً للسائقين العاملين في مجال الإنشاءات.
وختم فورسبيرغ يقول: "إن شاحناتنا الجديدة هي نتيجة للاستثمارات الهائلة في مجال الأبحاث والتطوير، إلى جانب التقنيات الجديدة والتصاميم الإنسيابية. وهذه الحلول المبتكَرة تتمتّع بهدف واضح يتمثّل بالمساعدة على تحسين مستويات إنتاجية ومتانة الشاحنات، وبالتالي تعزيز ربحية العملاء، بينما تسهم في الوقت نفسه بجعل الحياة أكثر أماناً ومتعة بالنسبة للسائقين."

اثير الفجر
02-09-2014, 09:51 AM
سلمت يدآك ع مجهودك
الله يعطيك العافية يآرب وماننحرم منك يالغـلآ
ب نتظـآر آلمزيد من روآئع جديدك
دمت بكًل خير وسعاده

احمد البرنس
02-10-2014, 10:18 AM
موضوع رائع
الله يعطيك العافية
احسنت الاختيار
بانتظار جديدك

سمكة
02-11-2014, 08:08 AM
عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
ابداع تميز تالق
يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم
تحياتى

حنين الاشواق
02-17-2014, 08:06 AM
اثير الفجر

http://www.arabsharing.com/uploads/1392619261212.gif (http://www.arabsharing.com/)

وصال
03-08-2014, 09:01 AM
مجهود رائع منكِ
مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيكِ
هكذا دوما

رنين
03-17-2014, 05:51 AM
بارك الله فيكى على الموضوع المميز

كريم الذهبي
07-01-2015, 07:12 AM
تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك الف عافيه يااالغلا
لاعدمنا تميزك
لآحرمنا الله من جديدك

نسيت انساك
07-25-2016, 04:20 AM
موضوع رائع
الله يعطيك العافية
احسنت الاختيار
بانتظار جديدك

بنت مكة
08-22-2016, 08:03 AM
موضوع رائع راق لى
تسلم الايادى
انتقاء رائع دوام التميز
تقبل مروري