المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : RS 275 Trophy رينو ميجان ، رينو ميجان أكثر سخونة،رينو تثير الشغف


رنين
05-18-2014, 02:55 PM
RS 275 Trophy رينو ميجان ، رينو ميجان أكثر سخونة،رينو تثير الشغف

RS 275 Trophy رينو ميجان ، رينو ميجان أكثر سخونة،رينو تثير الشغف

http://www.arabsharing.com/uploads/1400424886991.png

أزاحت رينو الأستار المسدلة عن النسخة المحدودة الجديدة الاكثر سخونة من ميجان ، والتي أطلق عليها RS 275 Trophy التي تعتبر أقوي اصدارات السيارة الهاتشباك المدمجة الساخنة التي يمكنها الدوران حول حلبة النربرجرينج في أقل من 8 دقائق. وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك 2 لتر من 4 أسطوانات مزود بشاحن توربيني ، وبقوة 271 حصان مع عزم دوران 360 نيوتن.متر. بجانب تمتع السيارة بنظام تفاضلي محدود الانزلاق.
كما يتميز الموديل الجديد ببعض القطع العالية الأداء التي تشمل عادم تيتانيوم من Akrapovič ، ممتصات صدمات Öhlins و

إطارات ميشلان. ورغم أن السيارة الجديدة ازدادت قوتها بواقع 10 أحصنة عن ميجان RS Trophy ، إلا أن استهلاك الوقود ومعدل الانبعاثات يستمران كما هما بواقع 7.5 لتر وقود لكل 100 كم ومعدل انبعاثات 174 جم\كم.

ويمكن تزويد نسخة ميجان المحدودة الجديدة بممتصات صدمات من Öhlins Road & Track قابلة للتعديل مع نوابض فولاذية وإطارات ميشلان Pilot Sport Cup 2 مطورة خصيصاً لهذه السيارة. كما يمكن تزويد السيارة اختيارياً بعجلات سوداء Speedline Turini قياس 19 بوصة مأخوذة من النسخ السباقية من ميجان .

كما تتمتع السيارة بمزايا خارجية جديدة علي غرار علامة Trophy في الأمام وعلي الأجزاء الجانبية الجديدة مع رسم علي الجزء السفلي من الأبواب. ويمكننا كذلك أن نري عتبات الأبواب مرقمة لتدل علي الخصوصية لهذه السيارة ، وبالتعمق في الداخل سنجد أن المقصورة زودت بالجلد ومقاعد ريكارو ألكانتارا مع تطريز أحمر مثير وعلامة رينو سبورت علي مساند الأذرع. كما يظهر التطريز الأحمر مجدداً علي عجلة القيادة الملفوفة بفرش ألكانتارا وكذلك مكابح اليد الصفراء وعصا نقل الحركة Zamac.

وسوف تباع السيارة في حوالي 20 سوق في قارات العالم المختلفة ، بما يشمل استراليا ، المملكة المتحدة ، ماليزيا ، ألمانيا وجنوب أفريقيا. وسوف يبدأ فتح باب الحجز علي السيارة في 3 يونيو في فرنسا مع سعر يصل لـ 52.120 دولار

رانيا
05-19-2014, 09:29 AM
الله يعطيكـ العافيه يارب

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى