المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فولكس فاجن تتالق فى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم لعام 2016


عاطف
12-23-2015, 12:00 PM
http://www.arabsharing.com/uploads/1450589489132.jpg
فولكس فاجن تتالق فى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم لعام 2016
فولكس فاجن تتالق فى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم لعام 2016
http://www.arabsharing.com/uploads/1450870236561.jpg (http://www.arabsharing.com/)
كدزء من ترويج فولكس فاجن لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم لعام 2016 ، كشفت الشركة الألمانية عن نسخ خاصة جديدة لأغلب قائمة موديلاتها. وقد أطلقت الشركة علي هذه النسخ الخاصة الجديدة اسم Allstar Special Editions ،فيما ستقدم هذه الباقة الجديدة الخاصة لموديلات بولو ، جولف كابروليه ,جولف فاريانت , جولف سبورتس فان , بيتل , بيتل كابروليه ، جيتا ، شيروكو وشاران.

وتحمل باقة اصدارات Allstar Special Editions نفس التعديلات الخارجية والداخلية في كل الموديلات بعض النظر عن اختلافها. وستحمل السيارات الخاصة من الخارج مصابيح ضباب جديدة بجانب عحلات ألومنيوم معدلة وشعارات Allstar علي أعمدة B . أما مقصورة السيارة فتأتي بباقة Winter التي تتألف من مقاعد بخاصية التسخين ونظام تنظيف للمصابيح الأمامية وفتحات مياه ساخنة لغسل الزجاج الأمامي بجانب نفس شعارات Allstar في لوحات العتبات مع توفر السيارات بهذه الباقة بنظام التحكم Climatronic في المناخ بصورة قياسية.

كما يمكن الحصول علي موديلا Allstar بباقة Allstar Plus التي سيكشف النقاب عن تفاصيل خياراتها في وقت قريب. كما سيتم الإعلان عن أسعار السيارات في وقت قريب كذلك ، فيما كشفت فولكس فاجن أن موديلات Allstar ستحقق وفر للمشترين بواقع 3900 يورو مقارنة بالحصول علي هذه الخيارات بصورة منفصلة .