المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أودي q3 كروس أوفر بأسعار تبدأ من ٦٩٠ ألف جنيه ..مواصفات تفصيلية


رشا امام
04-18-2021, 10:36 PM
أودي Q3 كروس أوفر بأسعار تبدأ من ٦٩٠ ألف جنيه ..مواصفات تفصيلية

https://www.arabsharing.com/do.php?img=267496 (https://www.arabsharing.com/)






قدم خلال التقرير التالي المواصفات التفصيلية لسيارة أودي الكروس أوفر Q3 التي تقدم في مصر بفئتين من التجهيزات: الأبعاد والمساحات

تقدم سيارة آودى على عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية –الشنطة- إلى ٥٣٠ لترًا، مع إمكانية زيادتها إلى ١٥٢٥ لترًا في حالة طي المقاعد الخلفية.
المحركات والأداء

زودت Q3 الجديدة بمحرك TSI تيربو مكون من 4 سلندرات سعة ١٤٠٠ سى سى بقوة ١٥٠ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر.
يتولى ناقل الحركة الأوتوماتيك المكون من ٧ نقلات بتقنية S-tronic توزيع قوة المحرك على العجلات الأمامية للسيارة، لتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كيلومتر فى الساعة خلال ٩.٦ ثانية، قبل ان تصل لسرعة قصوى ٢١١ كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.
تجهيزات الأمان

وسائل الأمان في Q3 الجديدة تتمثل في، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، نظام المساعدة على الهبوط من المرتفعات، وسادات هوائية أمامية وجانبية، مساند رأس أمامية تحمى الركاب من التواء العنق في حال وقوع اصطدامات خلفية، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات للضوء والأمطار.
التجهيزات والكماليات

تأتى مقصوره Q3 مزودة بلوحة عدادات رقمية قياس ١٠.٢٥ بوصة، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس ٨.٨ بوصة، نظام التحكم بالأوامر الصوتية مع توافر خاصية التعرّف على خط اليد، ضبط المقاعد الأمامية كهربائياً، سقف بانورامي متوفر بفئة- S-Line.
كما زودت المقصورة بتكييف هواء أوتوماتيك مختلف المناطق، شحن الهواتف الذكية لاسلكيًّا، مثبت للسرعة.
الأسعار و الفئات

تقدم Q3 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٦٩٠ ألف جنيه، وتصل إلى ٧٩٥ ألف جنيه لفئة s-line الأعلى تجهيزاً.