المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرسيدس تقدم gle المجمعة محليا بسعر يبدأ من ١،٩ مليون جنيه


رشا امام
04-25-2021, 12:48 AM
مرسيدس تقدم GLE المجمعة محليا بسعر يبدأ من ١،٩ مليون جنيه



https://www.arabsharing.com/do.php?img=268099 (https://www.arabsharing.com/)




توسع مرسيدس-بنز ايجيبت هذا العام في فئة سيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الفاخرة، من خلال تقديم GLE الجديدة لأول مرة في السوق المصري من خلال نسخة GLE 450 4MATIC، بسعر يبدأ من ١،٩٠٥،٠٠٠ جنيه مصريا. تُعيد GLE التجميع المحلي لسيارات مرسيدس-بنز في مصر، وتخطط الشركة للتوسع في التجميع المحلي لتلك الفئة وتستعد لإطلاق GLS المجمعة محليًا قريبًا.
تمثل عودة التجميع المحلي لسيارات مرسيدس-بنز محطة هامة في مسيرة الشركة في مصر، كما تأتي الخطوة استكمالًا للإنجازات والنجاحات المتعددة التي حققتها الشركة في السوق المصري حتى الآن.
التصميم الخارجي

يتضمن تصميم GLE 450 4MATIC قاعدة عجلات طويلة وجسم خارجي عريض وعجلات كبيرة، وهو ما يؤكد المظهر القوي للسيارة وحضورها، مع عجلات AMG مقاس ٢٠ بوصة وشبكة AMG الأمامية المُميزة.
التصميم الداخلي

تصميم GLE الدخلي يتسم بالتباين بين خصائص الفخامة وخصائص المميزة لتلك الفئة، ومن الخصائص التقليدية لسيارات الطرق الوعرة مقابض اليد بالتابلوه الأوسط، واستخدام الخامات والمواد فائقة الجودة في تصنيع الأسطح الجلدية ومفاتيح التحكم وشاشات العرض، بما يعكس دقة الصنع.
تتميز GLE الجديدة بقاعدة عجلات أطول مع سعة ورحابة كبيرة في المساحات الداخلية للركاب في الأمام والخلف، تتمتع أيضًا بأعلى معايير الراحة بفضل شاشات العرض الكبيرة و MBUX، وأبواب السيارة التي يتم اغلاقها كهربائيًا، والمقاعد الأمامية متعددة الوظائف والمزودة بامكانيات التدفئة والتبريد والتدليك، إلى جانب حامل الأكواب الذي يمكن التحكم في درجة حرارته، وإضاءة محيطية وسقف بانورامي وشاحن لاسلكي للأجهزة المحمولة، ونظام بورميستر الصوتي المحيطي.
الأداء

يدعم GLE 450 4MATIC محرك ٦ سلندر مُدعم بنظام كهربائي ٤٨ فولت، ويولّد ٣٦٧ حصان مع عزم دوران ٥٠٠ نيوتن.متر، هذا بالإضافة إلى عزم دوران إضافي ٢٥٠ نيوتن.متر وقدرة ٢٢ حصان، من دفعة EQ Boost الكهربائية، وبفضل المحرك تتسارع GLE من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة خلال ٥.٧ ثواني. وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٥٠ كم/الساعة، ويتصل المحرك مع نظام الدفع الكلي للعجلات 4MATIC عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC من ٩ سرعات.
القيادة الذكية وخصائص السلامة والأمان

توفر GLE الجديدة باقة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام مساعد الإنتباه، ونظام المساعدة على ركن السيارة مع كاميرا ٣٦٠ درجة بخاصية عين الطائر، بالإضافة لنظامي مساعد الركن النشط ونظام تفادي الاصطدام، مع أفضل مدى للرؤية الليلية بفضل المصابيح الأمامية المتطورة.