المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رينو ميجان الجديدة قريباً فى مصر


دارين
08-13-2021, 06:33 PM
رينو ميجان الجديدة قريباً فى مصر



https://www.arabsharing.com/do.php?img=274563 (https://www.arabsharing.com/)




أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى جمهورية مصر العربية عن اقتراب وصول رينو ميجان الجديدة 2022 وعن بدء تلقى رغبة الحجز وذلك من خلال ملئ البيانات على الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة ومن الجدير بالذكر ان رينو ميجان الجديدة 2022 سوف تتوفر بمحرك جديد كلياً يزيد من أداء السيارة الرياضى، بالإضافة الى العديد من مواصفات الرفاهية و الأمان ليجعلها واحدة من أفضل وأقوى السيارات فى فئتها.
و اكد رامى جاد مدير عام رينو مصر "نحن نهتم دائمًا بمنح عملائنا ما يستحقونه لتسهيل عملية الشراء و تلبية احتياجاتهم بدون متاعب، و ذلك من خلال حجز رينو ميجان الجديدة عبر موقعنا الإليكترونى، ونحن نتوقع انها ستكون واحدة من أكثر السيارات الاوروبية مبيعا فى فئتها، لتستكمل النجاح الذى حققته منذ صدورها عبر أجيالها المختلفة". تم طرح رينو ميجان فى السوق المصرى عام 1998، مع استخدام تصميم مختلف تمامًا.
أصبحت نسخة الصالون من رينو ميجان معروفة باسم رينو فلوينس فى الجيل الثالث.ثم تم إطلاق الجيل الرابع من رينو ميجان فى عام 2015 ، وبدأت المبيعات فى عام 2016. هذا هو جيل الميجان الحالى ، وتسمى Megane Grand Coupe ، وذلك بفضل تصميمها الرياضى الكوبيه. تغطى رينو، العلامة التجارية الفرنسية الرائدة فى العالم، 134 دولة من خلال ما يقرب من 12 ألف وكيل وقد عملت رينو على تسهيل حياة عملائها لمدة 120 عامًا بالإضافة إلى ريادتها فى سوق السيارات الكهربائية الأوروبى والتزامها تجاه رياضة المحركات الآلية، من خلال تصميماتها العصرية والجذابة، فإن التطلع للتميز هو ما يدفع العلامة التجارية للاستمرار فى تقديم المزيد للأسواق العالمية.