المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيا نيرو تخدم أهداف الاستدامة من سيول 2021


ام البنات
11-29-2021, 11:45 PM
كيا نيرو تخدم أهداف الاستدامة من سيول 2021



https://www.arabsharing.com/do.php?img=280193 (https://www.arabsharing.com/)







كشفت كيا الستار عن نيرو Niro الجديدة كليًا، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال فعاليات معرض سيول للتنقل لعام 2021.

أعادت كيا تصميم نيرو كليًا وفقًا لفلسفة "الفرح من أجل سبب"، وهي مستوحاة من الطبيعة في التصميم واختيار اللون والمواد واللمسات النهائية.
يظهر تأثير تصميم هابانيرو الاختبارية بشكل واضح في نيرو، مع دعامة عريضة في الخلف لتعزيز تدفق الهواء، ودمج المصابيح الخلفية، ومد مقدمة وجه النمر من غطاء المحرك وصولاً إلى الرفارف، مع مصابيح ليد DRL.
كيا نيرو سوف تتوفر بالأسواق في 2022 بنسخ كهربائية EV، وهجينة قابلة للشحن PHEV، وهجينة غير قابلة للشحن HEV، ولكنها الشركة لم تعلن عن مواصفات كل نسخة بعد.
نيرو مزودة بوضع للقيادة في المناطق الخضراء، والذي يقوم تلقائيًا بتحويل نسخة PHEV إلى العمل بالكهرباء في المناطق الخضراء مثل المناطق السكنية أو بالقرب من المدارس والمستشفيات، بناءٍ على بيانات سجل القيادة، كما أنها قادرة على التعرف على الأماكن المفضلة للسائق، بما في ذلك المنزل والعمل.
تجسد نيرو وفقًا لكيا مستقبل أكثر استدامة، كجزء لا يتجزأ من مجموعة الشركة الصديقة للبيئة، وتلبي الاحتياجات المعقدة للمستهلكين المهتمين بالحفاظ على البيئة.
مقصورة كيا نيرو مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها، مثل السقف المصنوع من ورق الحائط المعاد تدويره، والمقاعد المصنوعة من أوراق أشجار الكينا، مع طلاء BTX لتقليل النفايات.

ورق الشجر
07-01-2023, 08:06 PM
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع