المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تزويد دراجة Yamaha Niken من جديد


سمر
03-19-2022, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تزويد دراجة Yamaha Niken من جديد
تزويد دراجة Yamaha Niken من جديد

https://www.arabsharing.com/do.php?img=288341 (https://www.arabsharing.com/)

إذا كنت تعتقد أن Yamaha Niken كانت مجنونة بالفعل كما هي ، فاحصل على حمولة من منتجات Furion الموجودة في المتجر.

احتل متجر Furion بعض العناوين الرئيسية بفضل مفهوم Wankel Rotary ، والذي كان يُعتبر في ذلك الوقت "مزيجًا حافزًا أصليًا مع مفتاح صوت غير عادي ، الفاكهة الموسيقية لدوارين للمحرك "، كما صرح بذلك مصمم العلامة التجارية مارك إيفنيسي. الآن ، هذا المفهوم وحده كافٍ لإحداث موجات في صناعة تكون فيها المكابس هي القاعدة ، ولكن هذه المرة حول المفهوم الجديد يجب أن يأخذ منصة المحرك التي نعرفها جميعًا ونحبها ونحولها إلى مستوى أعلى بقوة هجينة.

إذا لم يكن محرك MT-09 القياسي أو محرك Niken's CP3 كافيًا لإرضائك بعزم الدوران ، فماذا بعد تشغيل النظام الهجين؟

حيث أعلنت العلامة التجارية أن مفهومها الثالث على الإطلاق سيستخدم Yamaha Niken كقاعدة لها ، ولكن مع محركات محور العجلة الكهربائية في العجلتين الأماميتين لبعض التوابل المضافة.

سيستمر تشغيل الجزء الخلفي من البنزين المحترق في غرف إطلاق النار في محرك CP3 الموقر ، ولكن سيتم استكمال الطاحونة القادرة بالفعل بمحركات كهربائية تضيف 47 حصانًا إضافيًا في الأعلى.

وبذلك يرتفع إجمالي قوة الدراجة ذات الثلاث عجلات إلى 160 حصانًا ، بالقرب من منطقة دراجات فائقة السرعة. يقدم الثلاثي المضمّن بالفعل خدمة جيدة من عزم الدوران عند حوالي 65 رطلاً ، لكن محاور العجلات الإضافية تتعثر حتى يصل إلى 103 رطلاً. يتم تشغيل الجزء الكهربائي من نظام الدفع بالدراجة ببطارية تبلغ قوتها 2.2 كيلو وات في الساعة ، والتي سيتم استكمالها بنظام الكبح المتجدد.