المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتعرف سيارة صينية بمصر ذاتيًا على إشارات المرور


ميسون
03-15-2023, 05:12 AM
https://www.arabsharing.com/do.php?img=310684 (https://www.arabsharing.com/)

تتعرف سيارة صينية بمصر ذاتيًا على إشارات المرور

https://www.arabsharing.com/do.php?img=310685 (https://www.arabsharing.com/)

أصبحت قيم مخالفات المرور بالآونة الأخيرة مرتفعة للغاية بل وتتضاعف بهدف تحقيق عنصر الأمان والسلامة على الطريق للجميع، يأتي ذلك مع رفع كفاءة معظم الطرق بمصر لتحقيق السيولة المرورية والقضاء على الزحام والتكدث بشكل نهائي.
وأصبح بجانب الإشارات المرورية بالشوارع بالطرق المصرية منظومة ذكية ومتطورة من الردارت لضبط المخالفين للتعلميات والإرشادات.
لذا تسابقت كبرى شركات السيارات بالعالم نحو هذا الهدف وهو أن تدعم سياراتها بعنصر الأمان للسائق والراكبين والمشاه ومنها تعرف السيارة على إشارات المرور وتنبيه السائق.
وتدعم بايك X7 الصينية خاصية التعرف على إشارات المرور التي تتواجد فى مصر بسعر مليون 299 ألف جنيه للفئة Premuim Plus موديل 2022، و مليون 390 ألف جنيه للفئة Premuim موديل 2023
بينما توفرت الفئة الثانية Premuim Plus موديل 2022 بسعر مليون 299 ألف جنيه، والفئة Premuim موديل 2023 متوفرة أيضا بسعر مليون 390 ألف جنيه.
المواصفات التفصيلية لبايك X7 بمصر:
أبعاد x7

قدمت السيارة بطول 4.71 متر وقاعدة العجلات 2.80 متر منه مع عرض 1.89 متر وارتفاع 1.71 متر.
أداء المحرك بايك x7

انطلقت بايك X7 بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي ولد 187 حصان وعزم 275 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة 7 سرعات ثنائي التعشيق.
الأمان

حصلت X7 قياسيا على أنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP والتحكم في الجر TCS ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC فضلا عن فرامل يد كهربائية وكاميرات محيطية 360 درجة ووسائل لدعم السائق تشمل التحذير من مغادرة الحارة المرورية مع الحفاظ عليها ودعم النقطة العمياء ومثبت سرعة تفاعلي والمساعدة على القيادة في الطرق المزدحمة وتحديد الإشارات المرورية مع التحذير من التصادم الأمامي وفرامل تلقائية أثناء الطوارئ.
التجهيزات

شملت التجهيزات القياسية لبايك X7 شاشة وسطية قياس 12.3 بوصة مع أخرى مدمجة بالعدادات وقياسها 7 بوصة بجانب شاشة LCD للتحكم في التكييف دعم الاتصال بتقنيات المنزل الذكي عبر شبكة 4G للانترنت مع خاصية Wifi وشاحن لاسلكي سريع للهواتف الذكية وتكييف ثنائي المناطق منقي للهواء بالإضافة لمثبت سرعة ومفتاح ذكي وتحكم كهربائي في مقعد السائق وفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي من 8 سماعات.
تشمل زيادات الفئة الأعلى تسخين للمقاعد الداعمة للقطنية بثلاث وضعيات للذاكرة وعجلة القيادة ذات الزرائر العاملة عبر اللمس وإضاءة داخلية متعددة لألوان فضلا عن ضم كهربائي للمرايا الجانبية المزودة بخاصية لتغيير اتجاهها تلقائيا أثناء الرجوع للخلف وحساس للإضاءة والمطر وفتح غطاء الشنطة كهربائيا وشاشة للعددات الرقمية قياس 12.3 بوصة.