المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بتدور على المستعمل| في هذا الموعد مزاد كبير لبيع سيارات نيسان وبيجو


رشا امام
07-22-2024, 08:10 PM
بتدور على المستعمل| في هذا الموعد مزاد كبير لبيع سيارات نيسان وبيجو





https://www.arabsharing.com/do.php?img=333255 (https://www.arabsharing.com/)





تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، مزادًا علنيًا كبيرًا لبيع عدد من "لوطات" السيارات التابعة لجهات حكومية ونيابات.






وحددت اللجنة المركزية للمبيعات بالخدمات الحكومية يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس موعدًا لعقد المزاد وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.
يضم المزاد وفقًا للمذكور بكراسة الشروط والمواصفات "لوطات" سيارات ملاكي وميكروباص وبيك آب وميني باص وإسعاف ونقل.
تنتمي المركبات المطروحة بالمزاد إلى علامات "شيفرولية - سوزوكي - كيا - ميتسوبيشي - نيسان - بيجو - كريزلسر - نصر - غزال - جاك - إيسوزو".












00:











وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في دخول المزاد، شراء كراسة الشروط والمواصفات وتتوفر بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية - امتداد شارع رمسيس برج 2. وتقدر قيمة كراسة الشروط والمواصفات بـ400 جنيه، ولا تسترد تلك القيمة في حال عدم نجاح المتزايد في الحصول على أي من المعروض بالمزاد.
كما يشترط سداد مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، وسداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.
ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون ساري