المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انضمام خبير جديد لجي بي اوتو


عاشق الصمت
11-18-2010, 03:41 AM
http://contactcars.com/Images/News/Large/sonaka1.jpg
غبور أشاد كثيرا بقدرات شموكله
أعلنت شركة "جي بي أوتو" الرائدة في تجميع وتوزيع السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تصديق الجمعية العمومية على قرار تعيين خبير صناعة السيارات العالمي راينر شموكله في منصب عضو مجلس الإدارة بالشركة.

وسيشغل شموكله منصب عضو مجلس الإدارة المستقل غير التنفيذي بالشركة، وذلك بعد عمله في منصب رئيس قطاع الإنتاج بمجموعة "مرسيدس بنز" التابعة لشركة "دايملر ايه جي" الألمانية.

ومن جانبه أعرب الدكتور رءوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "جي بي أوتو" في بيان صحفي الأحد، عن سعادته بانضمام شموكله لمجلس الإدارة ، مؤكدا أن وجود شموكله "يدعم التزام الشركة بحماية مصالح الشركاء والمساھمين، كما يمثل انضمامه للشركة خبرة جديدة في قطاعات سيارات الركوب والعربات التجارية، والتي تمثل أكثر من 80 % من مصادر الإيرادات بالشركة".

وتابع غبور مشيداً بالخبرات الجديدة التي يضيفها انضمام شموكله لمجلس إدارة "جي بي أوتو" وذلك في ضوء التوسعات الجديدة في قاعدة إيرادات الشركة عبر تنمية قطاع الدراجات النارية و"التوك توك" وتوسعات الشركة في أنشطة التمويل التي توفرھا للعملاء.

يذكر أن شموكله، حاصل على شھادة في الھندسة الصناعية من جامعة كارلسروه الألمانية، وقد ترك شركة "دايملر ايه جي" في مطلع العام الجاري بحثا عن منصب قيادي مستقل بأحد الكيانات العالمية الكبرى في صناعة السيارات.

وقد شغل شموكله خلال الخمس سنوات الماضية منصب مدير الإنتاج بقطاع سيارات الركوب والعربات التجارية بشركة "مرسيدس" في مقرها الرئيسي بألمانيا، وذلك بعد عمله في منصب المدير المالي لقطاع المقطورات بشركة "دايملر" لمدة خمس سنوات، ثم منصب الرئيس التنفيذي لنفس القطاع لمدة خمس سنوات أخرى.

ويباشر شموكله منصبه الجديد ابتداء من الأحد، وذلك بعد اعتماد قرار تعيينه من الجمعية العمومية، وعلى أن يشارك في اجتماع مجلس إدارة "جي بي أوتو" والمقبل والمخطط لانعقاده الاثنين.