المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Bmw x3 الجديد حقق انطلاقته من معرض باريس الدولي للسيارات 2010


عطر الحب
11-22-2010, 02:34 PM
BMW X3 الجديد حقق انطلاقته من معرض باريس الدولي للسيارات 2010
طراز الجيل الثاني يحدّد معايير جديدة في الاستهلاك الكفوء للوقود والبراعة يُنتظر إطلاق السيارة في الشرق الأوسط في مارس 2011


انطلق طراز BMW X3 الجديد بالكامل من معرض باريس الدولي للسيارات، وذلك بعد سبعة أعوام على إطلاق صانع السيارات الراقية الأكثر نجاحاً في العالم طراز النشاط الرياضي X3 Sports Activity Vehicle.

يتمتّع طراز الجيل الثاني من X3 بتصميم خارجي وداخلي معدّل يجعله سهل التمييز كفرد من عائلة BMW X التي تضمّ طرازي BMW X6 وX5 الشهيرين وX1 الذي تمّ إطلاقه حديثاً.

وبتصميمه الخارجي الأكبر ذات الطابع الرياضي، والمساحة الداخلية المعزّزة، يحدّد BMW X3 معايير جديدة في البراعة والكفاءة في استهلاك الوقود بدون التسوية على الناحية الجمالية. والجدير ذكره هو أنّه قد يصعب على أيّ صانع سيارات آخر في العالم أن يوازي تكنولوجيا BMW لتقليص استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون، مع العلم أنّ هذه السيارة توفّر أفضل مستويات الأداء ضمن فئتها.

وقال فِل هورتون، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "إنّ BMW X3 سيارة متعدّدة البراعات تجسّد كلّ ما تمثّله علامة BMW التجارية من إبداع تقني إلى التصميم الأنيق والرياضي، وديناميات القيادة الاستثنائية والريادة في فئة السيارات الكفوءة في استهلاك الوقود. تتمتّع مجموعة طرازات X من BMW بشعبية واسعة في المنطقة، وبالتالي، إننا نتوقع أن يكمل طراز X3 حكاية نجاح عائلة X مع إطلاقه في شهر مارس 2011."

وسوف يُزوّد طراز الجيل الثاني بثلاثة محرّكات سداسية الأسطوانات بتقنية التيربو الثنائي وناقل آلي للحركة بثماني سرعات وهي xDrive35i، وxDrive 28i، وxDrive 20i. ويأتي محرّك xDrive 35i على رأس هذه المجموعة ويسمح لطراز X3 بالتسارع من صفر إلى 100 كلم في غضون 5.7 ثانية، ويبلغ معدّل استهلاكه للوقود 8.8 ليتر في 100 كلم وانبعاث ثاني أوكسيد الكربون 204 غرام في الكيلومتر ليتصدّر بذلك X3 فئته من السيارات على صعيد الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود.

وتعكس الجودة العالية لمقصورة X3 الانسجام وأقصى مستويات الرحابة مع مقاعد مريحة لخمسة ركّاب. ويوفّر الإصدار الأخير راحة فائقة في المسافات الطويلة ومساحة أكبر بشكل ملموس للقدمين واليدين مقارنة بالإصدار السابق.

أُطلق BMW X3 عالمياً في معرض باريس الدولي للسيارات الذي أُقيم من 2 إلى 17 أكتوبر 2010. ويحافظ معرض باريس الدولي للسيارات على مكانته كأحد المعارض الأكثر شعبية في العالم إذ يجتذب أكثر من 1.4 مليون زائر وأكثر من 500 علامة تجارية من أكثر من 30 بلد.