![]() |
استفسار بخصوص شاشات الأكورد
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا إخوان أنا صنفت معي أشتري شاشة للهنادي:d و لما فكرت فيها قلت ما تصلح بسبب الديكور و المكيف و تحطمت الصراحة لأني مشتهي الشاشة:( فقلت ليه ما أجرب أسأل الشباب اللي هم انت وياه إذا كان في شاشات خاصة للأكورد مع العلم ان الهنادي موديلها 2005 سبيشل |
| الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. By
Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc