عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول

عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول (https://arabmotors.net/index.php)
-   تـويوتـــا (https://arabmotors.net/forumdisplay.php?f=42)
-   -   استفسار wqwq (https://arabmotors.net/showthread.php?t=35926)

تويـوتا 09-15-2011 09:01 PM

استفسار wqwq
 
انا عندي كورولا 2005 عندما امشي 70 الي 140 عندي رجفه قوي من السكان ودوسه البنزين وانا تم تبادل اكسل و التوير هل السبيب من جابين او من كرسي مكاكينا او قير شيال وشكرا


الساعة الآن 05:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc