![]() |
استفسار معقوله سي دي واحد؟
صباح الخير
الوالد توه مطلع واحد قبل كم يوم في اكس ار فل كامل 2012 وتفاجانا ان المسجل ما ياخذ الا سي دي واحد وفيه نظام aux وشي ثالث نسيت وش هو معقوله بس سي دي واحد؟ والاوكز مالقيت له منفذ والثالث ماعرفت وش هو طبعا السعر كان 295 الف من ابو جميل |
| الساعة الآن 10:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. By
Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc