قديم 01-19-2011, 06:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة

البيانات
العضوية: 665
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جــيب jeep غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عارف اني مبطي عن المنتدى لكن لظروف لم تمكني من المشاركة الكبيرة بالمنتدى وتأخري في سرد المواضيع وكل جديد بس أنا يومياً أدخل للمنتدى وأشوف الجديد من الشباب ربي يعطيهم العافية وأحب أبارك للوافي على التصميم الجديد والألوان الرائعة .

خبر عاجل ضمن الموضوع

طبعاً أحب أخبركم اننا كونا فريق بمدينة جدة تحت اسم ( فريق صقور الصحراء للدفع الرباعي ) وقد سجل رسمياً بالإتحاد السعودي للسيارات وكذلك حصلنا على رخصة فريق رحال رسمياً وسيقوم الفريق بالمشاركة بأي فعاليات مستقبلية بمدينة جدة أو خارجها تحت رعاية الإتحاد السعودي للسيارات وقد أسسنا موقع خاص بالفريق www.dft4x4.com ولكن لا يزال الموقع تحت الإنشاء بناءاً على طلب الإتحاد السعودي وسيسجل بالموقع كافة فعالياتنا باذن الله وسنقوم بعمل رحلات سفاري مستأجرة للسواح الأجانب مجموعات الشركات بجدة وسنعمل على برنامج مرتب لمدة ثلاث ساعات خلال الرحلة يستمتع بها المستأجر من كافة النواحي سواء بالتنقل أو بالجلسة أو بالمأكل أو بالمشرب وسيتم تصويرها عرضها ضمن الموقع واليوتيوب .
طبعاً يتكون من قائد ومساعد قائد وسكرتير اعلامي ومصور وميكانيكي وكهربائي وأعضاء للفريق وحتى الآن بلغ عددهم 15 شخصاً والتوسع في المستقبل القريب باذن الله .

ما أطيل عليكم هذي رحلة قمنا بها الى مستورة الجمعة الماضية طبعاً الطلعة كانت رائعة لكن أنا بنهاية الرحلة انكسر عمود الكردان للسيارة مع القاعدة اللي بالجربكس الحاملة للعمود وكذلك شالت بطريقها أسلاك البريك والفرامل ورجعت 200 كيلو لجدة على الدفرنس الأمامي وبنصف الطريق تقريباً ودع الدبل وكملنا الطريق سحب وطوال الطريق أمطار وسيارتي مكشوفة وسيارة القائد وسيارة أحد الأعضاء بس أنا كنت بدون أي غطاء لكن باقي الشباب مأمنين والحمد لله انا وصلنا بالسلامة لذلك قررت اني ما اطلع أي رحلة بعيدة الا والسيارة راكب عليها سقفها وأبوابها وتوبه ما أكررها لأني عانيت من الانفلونزا لطوال 200 كيلو والأمطار فوق دماغي ههههههههههههههه :cry_1::cry_1:
يوجد موسيقى بالمقاطع يا شباب أخفضوا الصوت

اترككم مع المقاطع وعي عبارة عن
1- مقطع يحتوي على تصوير الفيديو

http://www.youtube.com/gammash#p/u/1/dNTd8kKQReg

2- مقطع يحتوي على الصور الملتقطة خلال الرحلة

http://www.youtube.com/gammash#p/u/0/Y4hrqlxVyUI

طبعاً شعار الفريق الدائم والمقترح من قبل الشباب الموضح في بداية كل تصوير .
أتمنى أن تنال المقاطع على رضاكم واستحسانكم وأن لا أكون قد أطلت عليكم بس حبي على اطلاعكم على كل جديد تم عمله من قبلنا جعلنا أتكلم بالتفاصيل لعلم أن صدوركم رحبة ويسعدكم تقدم زملائكم بالمنتدى نحو كل ما هو أفضل بعالم البر والسيارات وتحديدً الـJEEP
مع فائق امتناني وتقديري للجميع
أخوكم
أبو هناء
رانجلر2001

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية

vpgjkh Ygn lsj,vm d,l hg[lum hgl,htr 14L1L2011l

عرض البوم صور جــيب jeep   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع