عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2010, 12:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 358
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عين شمس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
فولكس واجن الشرق الأوسط تطلق

دبي - تقدّم فولكس واجن الشرق الأوسط لجميع عملائها في المنطقة الآن سيارة سي سي الأكثر قوة ضمن سلسلة سيارات فولكس واجن، وهي سي سي V6، عبر طرحها مؤخراً إلى عملائها في عموم الشرق الأوسط.



ويستقر تحت غطاء السيارة الجديدة محرك يولد قوة مقدارها 220 كيلو واط/ 300 حصان، بسعة محرك تبلغ 3.6 لتر، وست أسطوانات وحقن مباشر للوقود ليبث القوة في سيارة الكوبيه التي تتميز بدرجة عالية من الراحة. ومن بين أكثر محركات البنزين اقتصادية في استهلاك الوقود ضمن فئته، يكون محرك سي سي V6 4Motion محدد إلكترونياً بسرعة 250 كيلو متر/ ساعة، بمعدل استهلاك للوقود يبلغ 10.1 لتر.



وكمعدات قياسية تم تزويد طراز V6المتفوق بكل من: الجيل الجديد من نظام القيادة 4Motion بدفع رباعي بشكلٍ دائم، بالإضافة إلى نظام التعليق التلقائي وناقل الحركة الفاعل المزود بقابض مزدوج DSG.



وقال ستيفان ميكا، المدير الإداري لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: "إن سيارة سي سي تعبير صادق عن الأناقة والديناميكية والأداء، وسيشعر السائق بكل هذا حالما يجلس خلف عجلة القيادة. ومع طراز V6 سيتمكن السائقون في منطقة الشرق الأوسط من اختبار سيارة سي سي الكوبيه المدمجة ضمن برنامج يستند على قوة الأداء والمعدات الديناميكية".



وأضاف ميكا قائلاً: "لقد اجتمع التصميم المستقل بالكامل لهيكل سي سي V6 مع أنظمة قوة الدفع الفائقة فيها والمواصفات التقنية العالية الجديرة بفئة سيارات الرفاهية، لخلق مركبة فريدة من نوعها".



وتم اضافة نظام الملاحة الحديث (RNS 510) والذي يتم التحكم بوظائفه عبر شاشة تعمل باللمس، والذي يضم نظام ملاحة معزز بقرص صلب لتخزين البيانات. من ناحيته، يقوم نظام "المساعد الخلفي" بوظيفة مساعدة السائق في ركن السيارة لدى الرجوع إلى الخلف في أصعب المواقف، من خلال بث صور للمنطقة المحيطة بالسيارة عبر شاشة الملاحة، بواسطة كاميرا للرؤية الخلفية.



ومن الإضافات المبتكرة المتميزة الجديدة في هذه السيارة، النظام المطوّر للتحكم بتكييف الهواء الذي يوفر تهوية قوية للمقاعد ولأسطح ظهور المقاعد، ما يزيد راحة الركاب بشكل كبير، ويضخ هذا النظام حوالي 320 لتر من الهواء في الدقيقة الواحدة مستخدماً مراوح تهوية وبشكل صامت تماماً. كما ابتُكرت لسيارة سي سي V6 أيضاً فتحة سقف بانورامية أوتوماتيكية ويبلغ طول السقف الشفاف 750 ملليمتراً ويبلغ عرضه 1120 ملليمترا


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





t,g;s ,h[k hgavr hgH,s' j'gr sdhvm sd v6 hgthzrm td hglk'rm










عرض البوم صور عين شمس   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع