عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2011, 01:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 663
المشاركات: 5,166 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هوندا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات
السلام عليكم،
هذه مشاركتي الأولى بمنتداكم، سنقوم بإذن الله مع الطاقم الإعلامي بحلبة مرسى ياس في أبوظبي بالتواصل معكم لنقل كافة أخبار الفعاليات والبطولات المقامة في الحلبة و الإستماع لآارائكم ومقترحاتكم وأسئلتكم.
أرجو أن تقبلوني أخاً بينكم وأن يكون وجودي خفيف الظل.
سأتحدث في أولى مواضيعي عن مسابقة التذاكر الذهبية التي أطلقتها حلبة مرسى ياس صباح هذا اليوم.
احتفالاً باستضافة حلبة مرسى ياس لبطولة V8 سوبركارز الأسترالية، تقدم الحلبة لك ولأحد أصدقائك تذكرتين ذهبيتين لحضور سباقين من سباقات V8 سوبر كارز هما "جولد كوست 600" و" سيدني 500" في أستراليا. وتشتمل كل جائزة على تذاكر ذهاب وعودة من أبوظبي إلى جولد كوست أو سيدني مقدمة من الإتحاد للطيران، والإقامة لمدة خمس ليال في أحد الفنادق، وتذكرتين لدخول نادي بادوك V8 سوبركارز، وجولة في مرآب سيارات السباق، وجولة على المسار قبل انطلاق السباق، وتذكرتين لتناول الغداء مع أحد السائقين أو فطور جماعي مع السائقين في نهاية السباقات.

كما ستتم دعوتك باعتبارك ضيفاً من كبار الشخصيات إلى سباقات "فورمولا دريفت" بتاريخ 25 فبراير ومهرجان سباقات الدراج بتاريخ 4- 5 مارس وبطولة العالم لسباقات جي تي 1 بتاريخ 25- 26 المقامة جميعها في حلبة مرسى ياس.
المشاركة سهلة و لا تحتاج لكثير من الخطوات، وإن أراد أي من الإخوان أي توضيح أو مساعدة فسنقوم بإذن الله بالرد بأسرع وقت ممكن.

كل ما عليك القيام به هو زيارة صفحتنا على الفايسبوك http://on.fb.me/fCaJIf والانضمام لمحبينا على الفايسبوك بواسطة الضغط على Like ، وشراء تذكرة لسباق ياس V8 400 ، ثم أدخل اسمك الكامل في حقل الملاحظات أسفل الصفحة بالفايسبوك مع ذكر موعد حضورك إلى منطقة "فان زون" ومن ثم سيتم إدراج إسمك في السحب لليوم أو الأيام التي قمت باختيارها. الرجاء التأكد من كتابة الإسم الأول وإسم العائلة.

تقبل المشاركات بالعربية و الإنجليزية.

أو يمكنك المشاركة عن طريق إرسال المعلومات إلى facebook@ymc.ae

سيتم إجراء السحب على التذاكر الذهبية لسباق ياس V8 سوبركارز في منطقة "فان زون" المخصصة لمحبينا على الفايسبوك خلال الحفل الذي سينظم في المركز الإعلامي لحلبة مرسى ياس يومي السباق. الرجاء يجب على الفائزين الحضور إلى منطقة "فان زون" لاستلام جوائزهم.

نحن نتطلع لمشاركاتكم وحظاً موفقاً للجميع، وعذراً على الإطالة.
حلبة مرسى تطلق مسابقة التذاكر

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





pgfm lvsn dhs j'gr lshfrm hgj`h;v hg`ifdm gsfhr v8 s,fv;hv.










عرض البوم صور هوندا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع