عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2011, 12:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 149
المشاركات: 21,758 [+]
بمعدل : 4.14 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التاجر الاماراتى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيع وشراء السيارات الاماراتية
الفطيم للسيارات زيادة أسعار سيارات
الخليج - ناصر فريحات /
أكدت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات أنه لن يتم رفع أسعار السيارات اليابانية بعد التوقف المؤقت لانتاج تويوتا في اليابان، وقال هيو ديكرسون مدير عام أول للفطيم للسيارات ل”الخليج”، إن الأخبار التي راجت عن رفع أسعار سيارات تويوتا في الإمارات غير صحيحة، والأسعار ستبقى في معدلها الحالي، ولن يتم رفعها اطلاقاً خلال الفترة الحالية، وأن هذا القرار جاء بالتنسيق مع الشركة الرئيسية في اليابان .
وأشار إلى أن توقف الانتاج في اليابان سيستمر لمدة ثلاثة أيام فقط، وبالتالي لن يكون لها تأثير في الأسواق حالياً، موضحاً أن الشركة ستتابع كل مجريات وتطورات الأمر مع الشركة الأم .
وأصدر سيمون فريث، المدير الإداري للفطيم للسيارات، بياناً جاء فيه “نحن على ثقة أن مستويات المخزون لدى الفطيم للسيارات ستضمن تأثيراً قليلاً في عملائنا بدولة الإمارات . ويتم تصنيع أغلبية مركبات تويوتا التي يتم بيعها بدولة الإمارات خارج اليابان، ولم تتأثر شحناتنا من السيارات . ونود أيضاً طمأنة عملائنا أننا نحافظ على مستويات عالية من مخزون قطع الغيار في مستودعاتنا في منطقتنا الكائنة بمركز توزيع قطع الغيار في مجمع دبي للاستثمار . ولا نتوقع أية إشكالات فورية مع سلسلة التوريد . إن اهتمامنا الأول ليس ذا طابع اقتصادي، ولكنه ينصب على جميع زملائنا وعائلاتهم في اليابان” .
============================

بسك يالفطيم سولنا دسكاونت .. عالاقل الاستيشن لكزس خله عشان خاطري 240 ألف :rofl: كل يوم احلم فيه


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hgt'dl ggsdhvhj : gh .dh]m td Hsuhv sdhvhj j,d,jh










عرض البوم صور التاجر الاماراتى   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع