عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2010, 01:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 363
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الجناينى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
خبراء: الوكلاء مجبرون أسعار الغيار
سوق قطع الغيار يعاني من العشوائية

اعتبر دسوقي سيد رئيس شعبة قطع غيار السيارات بالغرفة التجارية أن السبب في ارتفاع أسعار قطع غيار السيارات لدى الوكلاء هو وجود عمالة كثيفة لديهم وأعباء مالية أخرى على عكس تجار قطع الغيار، وهو ما يدفع العملاء للبحث عن بدائل تتناسب مع امكاناتهم المادية بالتعامل مع أولئك التجار.

وأشار سيد في تصريحات لملحق السيارات بصحيفة "الأهرام" يوم الجمعة إلى أن جهاز الصادرات و الواردات يلعب دوراً فعالاً في منع دخول قطع الغيار الرديئة للسوق المحلية من خلال إخضاعها لإختبارات قاسية داخل معامله.

كذلك يؤكد شلبي غالب وكيل شعبة قطع غيار السيارات أن السبب في ارتفاع أسعار قطع غيار السيارات هو الأسعار المرتفعة التي يشتري بها الوكيل من الشركة الأم.

وأشار غالب إلى أن مصانع قطع الغيار منتشرة على مستوى العالم وجميع توكيلات السيارات العالمية تقوم بالشراء منها والمستوردون كذلك، ولكن الفرق بينهما هو إلتزام الوكيل بوضع "اللوجو" الخاص بالسيارة على قطع الغيار بينما لا يهتم المستوردون بذلك نظراً لأنها نفس القطعة.

يشار إلى أن سوق قطع غيار السيارات في مصر يعاني حالة من العشوائية بسبب عدم توفر قطع الغيار لبعض الطرازات مع ظهور قطع غيار مقلدة رديئة التصنيع بالإضافة إلى ارتفاع أسعار قطع الغيار الأصلية بشكل مبالغ فيه في بعض الماركات

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ofvhx: hg,;ghx l[fv,k ugn vtu Hsuhv r'u hgydhv fsff "hgulhgm










عرض البوم صور ابن الجناينى   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع