عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 04:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عاشق الجيب
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 5
المشاركات: 1,515 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
إصابة 5 مواطنين في سباق سيارات تحوّل إلى مطاردة

إصابة مواطنين سباق سيارات تحوّل

أصيب خمسـة شبـاب مواطنـين بإصـابات راوحت بين البليغة والمتوسطة في حادث تدهور، أثناء سباق تحوّل إلى مطاردة شوارع، فجر أول من أمس، بمنطقة القوز الصناعية في دبي.

وفيما ضبطت شرطة دبي مجموعة من المتورّطين في الحادث، أفاد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، بأن «الشرطة ضبطت أيضاً عدداً من السيوف داخل السيارة التي تدهورت بالقرب من شارع الخيل».

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «المطاردة كانت فجر السبت الماضي، حين دخلت أربع سيارات تقل عدداً من الشباب المواطنين، بينهم خلافات قديمة في سباق على الطريق، ثم انسحبت سيارتان من السباق حين شاهد من يستقلانهما دورية تابعة لأمن الطرق، ليتحوّل السباق إلى نوع من الاحتكاك بين السيارتين الأخريين، وهما من طراز (نيسان باترول)».

وأفاد مدير مركز شرطة بـر دبـي، العقيد علي غانم، بأن «قائد إحدى السيارتين كان يطارد الأخرى وصدمها عمداً من الخلف ثلاث مرات، قبل أن تصطدم سيارته بالرصيف، وهي تسير بسرعـة كبيرة وتتدهور ويسقط منها خمسة شباب». وأوضح أن «اثنين من ركابها أصيبا بإصابات بليغة ونقلا إلى العناية المركّزة، فيما أُصيب آخران بإصابة متوسطة، والخامس إصابته بسيطة»، مشيراً إلى العثور على مجموعة من السيوف داخل السيارة تم تحريزها في مركز الشرطة، حيث حرر بلاغاً بالواقعة.

وأضاف أن «الشباب المصابين يخضعون للعلاج حالياً في المستشفى تحت الحراسة، فيما تم على الفور تتبع ركاب السيارة الأولى وضبط ركابها واحتجازهم في مركز شرطة بر دبي وتدوين إفاداتهم». وبسؤالهم عن الواقعة أقرّوا بأنهم ينتمون إلى مناطق مختلفة في دبي وتطوّر السباق بينهم إلى نوع من التحدي الذي تحوّل إلى ملاحقة، مشيراً إلى أن عدداً من المتورّطين في هذه الواقعة من المصابين وغيرهم «لديه سوابق ناتجة عن أعمال الطيش، مثل التورّط في مشاجرات عادية، أو إلحاق أذى بآخرين».

وتابع العقيد علي غانم أن «شرطة دبي نظمت حملات عدة، لضبط مثيري المشكلات الذين يحملون سلاحاً أبيض».

ولفت إلى أن «الدوريات التابعة لمركز شرطة بر دبي ضبطت فعلياً عدداً من هؤلاء، ويتم النظر في طبيعة السلاح الذي يحوزه الشخص، وما إذا كان مؤهلاً لحمله أم لا».

إصابة 5 مواطنين في سباق سيارات تحوّل إلى مطاردة - الإمارات اليوم

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Ywhfm 5 l,h'kdk td sfhr sdhvhj jp,~g Ygn l'hv]m










عرض البوم صور عاشق الجيب   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع