عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2011, 12:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عاشق الجيب
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 5
المشاركات: 1,515 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
«الفطيم هوندا» تطرح حزمة تمويل جديدة لشراء سيارات

«الفطيم هوندا» تطرح حزمة تمويل

طرحت شركة «الفطيم هوندا»، الموزّع الحصري لعلامة «هوندا» من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار، حزمة جديدة لتمويل السيارات في الإمارات أطلق عليها اسم «هوندا أدفانتيجز».

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأن حلول التمويل الجديدة لشراء السيارات ترتكز على نموذج شراء يسمى «عقد الشراء الشخصي»، الذي تم إعداده لتوفير قائمة من حزم التمويل المصممة بشكل فردي، ما يجعل من امتلاك سيارة «هوندا» جديدة أكثر سهولة.

وأضافت أن الحزمة تقدم للمتعاملين فوائد ملموسة مثل التزامات شهريـة مخفّضة، واتفاقية قرض أقصر من حيث الفترة الزمنية، ما يضمن بيع السيارة مستقبلاً من دون أن تخسر كثيراً من قيمتها، وإتاحة الفرصة لشراء سيارة «هوندا» جديدة بعد عامين أو ثلاثة أعوام، حسب رغبة المتعامل.

وقال المدير الإداري في «الفطيم هوندا»، مارك كاس، إن «إطلاق حلول تمويل جديدة، يعد مؤشراً إلى التطور الذي يشهده قطاع السيارات في الإمارات، فضلاً عن أدوات التمويل المتوافرة حتى الآن في الدول الغربية»، مؤكداً أن حلول التمويل الجديدة من «الفطيم هوندا» تقدم للمتعاملين بدائل مخفّضة الكُلفة، مقارنة بنماذج التمويل التقليدية.

وعبّر عن ثقته بأن تكون حزمة «هوندا أدفانتيجز» نموذجاً ذا شعبية في مجال تمويل شراء السيارات، نظراً إلى مرونتها، وأقساطها الشهرية المخفّضة، والقيمة المضمونة المستقبلية للسيارة عند نهاية الاتفاقية، مرجحاً أن تصبح الحزمة، الطريقة المفضّلة لشراء سيارات «هوندا» من الآن فصاعداً.

ووفقاً للبيان، تتوافر حزمة تمويل «هوندا أدفانتيجز» في جميع صالات عرض «الفطيم هوندا» في الإمارات، وتشمل طرز «هوندا» كافة بما في ذلك: «هوندا جاز» و«سيتي» و«سيفيك» و«أكورد» و«سي آر في» و«بايلوت» و«كروستور».

?الفطيم هوندا? تطرح حزمة تمويل جديدة لشراء سيارات - الإمارات اليوم

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





«hgt'dl i,k]h» j'vp p.lm jl,dg []d]m gavhx sdhvhj










عرض البوم صور عاشق الجيب   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع