قديم 10-08-2011, 08:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة

البيانات
العضوية: 661
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تويـوتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
اخواني في المنتدى اهل المفخره عندي كم ملاحظه في الموتر وودي اتاكد منها هل هي عند الكل او عندي بس

1- بخصوص عصا نقل الجير هل هي تكون ثقيله طبيعي عند النقل من p الى R اوN او D او طبيعي طبعا اتكلم لما يكون الموتر واقف عالوضع P تحس انك لما تحرك العصا مره قويه اما التنقل بين النمر الأخرى يكون الوضع طبيعي

2- لما اجي اوقف الموتر مثلا تحت البيت واطفيه الاحظ بعد مايطفي والوضع يكون على P عصا القير تطق يعني كانها مو ماخذه وضعها الطبيعي عند تغييري لها مع العلم اني لما اوقف يكون علىN وارفع البريك واتاكد ان الموتر واقف تمام واحطه على P ( عشان لاحد يقلي اني موقف عالقير)

3- بالنسبه للمسجل اشوف احيانا وانا مشغل السي دي واكون ماشي بالطريق تطلع لي صوت نغمه (تيت) اجي ابا اغير يكون معلق واضغط البكره اللي تشغل المسجل وتطفيها برضو
معلق اضغط الازرار كلها لاحياة لمن تنادي الين ماأطفي الموتر واشغله من جديد يرجع لوضعه الطبيعي

وبصراحه انا المسجل متغاضي عنه وماهميته بس بعد ماقريت المواضيع اللي تتكلم عن مشاكل بالقير لموديل 2009 قلت يمكن الوضع مو طبيعي مع اني خلاص اتعودت عليه ومواضب عالصيانه في الشركه ولاقد عطوني ملاحظات عالموتر مع انه باقي عالضمان وابي الحق قبل لاينتهي
وسامحوني اذا طولت عليكم
الموضوع الأصلي: مساعده عصا القير للمفخره || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية

lshu]i uwh hgrdv ggltovi

عرض البوم صور تويـوتا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع