عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2011, 07:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 988
المشاركات: 120 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فان ديزل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام
دودج تتخلى كاليبر وتبحث بديل

أشارت تقارير نشرتها جريدة ديترويت الإخبارية إلى اتخاذ إدارة شركة دودج الأميركية قرارًا بوقف إنتاج طرازها رباعى الدفع كاليبر والتخلى عن خطط التطوير كليًّا.
ويأتى هذا القرار والذى لم تؤكده دودج بعد خلفاً لتراجع السيارة الحاد فى المبيعات وفشلها فى تحقيق اى تقدم على الرغم من العروض المستمرة والتخفيضات التى قدمتها دودج على السيارة .
ويأتى القرار الجديد – إذا ثبت صحته – لينهى مسيرة تلك السيارة القصيرة التى شهدت انطلاقتها الأولى عام 2007 ومن ثم تعديل نصفى عام 2010 لتحل محل سيدان دودج الصغيرة نيون فى نفس الشريحة الاقتصادية ، مع تقديم العديد من المزايا الجديدة كالحجم الكبير وخيار الدفع الرباعى إضافة إلى التصميم الهجومى الجذاب .
وعلى الرغم مما قدمته كاليبر من مميزات عديدة كانت كفيلة لوضعها على قمة المبيعات – على الأقل حسب تقدير دودج – إلا أن السيارة لم تلقى الإقبال المتوقع وظلت مبيعاتها فى انخفاض مستمر وهو ما دفع دودج إلى دراسة الحصول على بديل سريعاً .
وتتيح ألفاروميو دارت التى من المقرر أن تتشارك كل من فيات وكرايسلر فى تسويقها فرصة البديل المثالى لكاليبر ، ومن المتوقع أن تظهر السيارة للمرة الأولى خلال فعاليات معرض ديترويت الدولى 2012 المقرر إقامته الشهر المقبل .


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





],][ jjogn uk ;hgdfv ,jfpe f]dg []d] f]dg []d] d,[]










عرض البوم صور فان ديزل   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع