عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2011, 01:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 990
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس فاجن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هيــونــداى
هيونداى مصمم مصمميها

موسم تلو الأخر ومجموعة هيونداى تزيد تفوقاً وقدرة على منافسة الكبار ، فمن خلال فكرها المتطور وخطواتها الثابتة تعمل هيونداى على الهيمنة على سوق السيارات عالمياً بكل الأدوات التى يمكن أن تضع يدها عليها ، ومن أهم تلك الأدوات العاملين ذوى الخبرة ممن يستطيعوا أن يحملوا الشركة إلى قمة عالم السيارات .

ومن ابرز عمليات انتقال كبار عاملى عالم السيارات إلى هيونداى ، كان انتقال مصمم شركة أودى الشهير بيتر شراير إلى علامة كيا ليعمل على ما نراه الآن من لغة تصميم جذابة لسيارات الشركة وضعتها فى مقدمة صفوف المنافسة ، وليعمل واحد من ذوى الفكر المنافس إلى جانب شراير فى هيونداى ، أعلنت المجموعة عن انضمام مصمم جديد ينتقل مباشرة من محل عمله القديم إلى مقعد مدير مركز تصميمات الشركة بكاليفورنيا .

ففى صفقة جديدة ، استطاعت هيونداى أن تحصل على كريستوفر شابمان ، مصمم BMW الشهير والذى عمل على مدار 22 سنة على إنتاج مجموعة من انجح السيارات حول العالم ، بداية من عمله فى شركة ايسوزو عام 1989 وحتى انتقاله إلى مجموعة BMW عام 1994 .

فقد خرج من اسكتشات شابمان الجيل الأول من BMW X5 والتجريبية X Coupe والتجريبية CS1 إضافة الى الجيل الأصلى من الفئة الأولى والفئة الاولى كوبيه ، وبعد انتقاله عام 2002 إلى منصب مدير التصميمات لدى BMW ، اخرج شابمان المزيد من الطرازات التجريبية والتجارية منها الأجيال الجديدة من X3 و X5 و Z4 .

وقد علق جون كرافسيك – رئيس مجلس إدارة هيونداى أمريكا – على انتقال كريستوفر إلى هيونداى قائلاً : " يعد كريستوفر شابمان إضافة كبيرة لفريق عمل مكتب تصميمات هيونداى فى كاليفورنيا " ، وأضاف " نحن فخورون بانضمام موهبة مثل شابمان إلى فريقنا ، وسنعمل سوياً على استكمال تطوير مشروعات هيونداى المستقبلية التى ستخدم كلاً من السوق الأمريكية والعالمية .

الموضوع الأصلي: تضم هيونداى مصمم bmw الى مصمميها || الكاتب: فولكس فاجن || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jql id,k]hn lwll bmw hgn lwlldih lwlldih










عرض البوم صور فولكس فاجن   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع